أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th December,2000العدد:10294الطبعةالاولـيالأثنين 8 ,رمضان 1421

نوافذ تسويقية

معرض القثمي في شارع الستين بحلته العصرية الجديدة
* جدة - نوافذ الجزيرة التسويقية
أقامت مؤخراً شركة أبناء محمد عبيد القثمي حفلاً ودياً، حضره حشد كبير من المدعوين بمناسبة تجديد ديكور معرض الستين, وقد غطى هذا الحدث كل من تلفزيون المستقبل وإذاعة MBC FM، تخلله عرض آخر وأكبر تشكيلة من الأقمشة الأمريكية والأوروبية الإيطالية منها، السويسرية والفرنسية ذات الخامات الممتازة.
ومن جميل ما قدم القثمي في هذا الحدث من خلال التقنية التي ينفرد بها، أن مكّن الحضور الكريم والزبائن من مشاهدة أقمشتهم المختارة مصممة على شكل كنب أو ستارة عبر شاشات الكمبيوتر.
وقد أطلق القثمي على هذا المعرض في جدة اسم بيت الموضة، ليواصل مسيرة النجاح الذي لقيه بيت الموضة في كل من الرياض والدمام في تسويق أرقى أقمشة المفروشات والستائر ولوازمهما، ويؤكد بذلك خطة التوسع المرسومة لتغطية أراضي المملكة كافة، بغية التواجد الشامل بين الزبائن والمنجدين وتقديم الأفضل من خلال الآلية الخدماتية البشرية منها والتقنية، اللتين اتخذ من كل واحدة منهما أساساً يرفع اسمه عالياً أكثر فأكثر.
إن من يزور بيت الموضة في كل من الرياض والدمام وجدة، لا بد أن يدرك بأن هذه التسمية لم تكن مجرد شعار، إنما هي - مما لا شك فيه - مرآة مصقولة تعكس كل ما يختزن هذا البيت من لمسات جمالية رفيعة وسمات كمالية بديعة، تبرهن بإنه فعلاً اسم على مسمى.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved