أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th December,2000العدد:10294الطبعةالاولـيالأثنين 8 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

دوري الأولى بعد الجولة السادسة
التعادلات تبقي فرق الصدارة بأماكنها
أبها يتذوق طعم الفوز ويودع المؤخرة
* كتب ناصر الفهيد
تعادلت فرق المقدمة وفازت فرق المؤخرة فلم يحدث تغيير على المراكز الخمسة الأولى في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد الجولة السادسة، فالفرق المتصدرة التي تقابلت وجها لوجه في هذه الجولة خرجت بالتعادل فأخذ كل فريق نقطة واستمر الترتيب على ما هو عليه الطائي أولا والشعلة ثانيا والتعاون ثالثا والرائد رابعا.
الفريقان اللذان فازا في هذه الجولة هما فرق المؤخرة فأبها صاحب المركز الأخير تذوق طعم الفوز الأول وكان على حساب الحزم فقفز بسبب هذا الفوز من المركز الأخير إلى المركز السابع مخلفا وراءه الحزم وهجر والفتح بينما كان الفوز الثاني لصالح العروبة الذي صالح جماهيره بعد خسارته من التعاون والرائد ليقفز من الثامن إلى السادس، أما الشيء الذي يجب ذكره بعد الجولة السادسة فهو وجود سفيري الاحساء في المركزين التاسع والعاشر وهي المفاجأة غير المتوقعة لفريقين كانا في القمة اثناء مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله .
الحميد يتصدر الهدافين
سجل في هذه الجولة عشرة أهداف فقط ليرتفع عدد الأهداف إلى 71 هدفا في ثلاثين مباراة هي عمر الجولات الست الماضية وعلى صعيد الهدافين انفرد هداف التعاون احمد الحميد بصدارة الهدافين برصيد ستة اهداف ويليه ثلاثة لاعبين في المركز الثاني بأربعة أهداف وهم احمد غانم الرائد ونواف الدعجاني الشعلة ومحمد سلمان الفتح بينما يأتي في المركز الخامس فرحان المضياني العروبة ومودي نجاي الرائد ولكل منهما ثلاثة أهداف.
ضربة جزاء وحيدة
ضربة جزاء وحيدة احتسبت في الجولة السادسة وكانت من نصيب أبها وتسببت في تحقيقه الفوز الأول في الدوري حيث كانت ضد فريق الحزم وسجلها محمد ابوعراد.
وبذلك يصبح عدد الضربات الجزائية المحتسبة حتى الآن عشر ضربات سجل نصفها واهدر النصف الآخر!!.
وبطاقة حمراء
وحيدة أيضاً
أيضا في الجولة السادسة خرجت البطاقة الحمراء مرة واحدة فقط وكانت من نصيب مدافع الطائي بدر المخلوف أمام التعاون ليصبح عدد البطاقات الحمراء في الجولات الست ثماني بطاقات حمراء نصيب الطائي منها ثلاث بطاقات!!
مباريات الجولة السابعة
* الثلاثاء 9/9/1421ه:
الرائد x العروبة حائل .
الرائد x الفتح بريدة .
أبها x التعاون أبها .
هجر x الشعلة الاحساء .
الخليج x الحزم سيهات .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved