أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th December,2000العدد:10295الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,رمضان 1421

الاولــى

شكر الجمعية الخيرية الإسلامية بالقاهرة
سمو ولي العهد يستقبل سفراء دول التعاون والأمير سلطان ونائبه وصوعان والعيد
* * الرياض واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتب سموه بالديوان الملكي بقصر اليمامة أمس سفراء الدول الخليجية والعربية والإسلامية والصديقة لدى المملكة يتقدمهم عميد السلك الدبلوماسي سفير بوركينا فاسو السفير عمر جاوار.
ونقل السفراء لسمو ولي العهد تحيات وتهاني أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية والصديقة بمناسبة شهر رمضان المبارك وتهنئتهم وجميع اعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة بهذا الشهر الكريم.
وقد حملهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز تحياته ومباركته لاصحاب الجلالة والفخامة والسمو بهذا الشهر الكريم داعياً الله ان يعيده علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية والعالم اجمع باليمن والبركات.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتب سموه بالديوان الملكي بقصر اليمامة أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والعداء هادي صوعان الذي حقق الميدالية الفضية في ألعاب القوى والفارس خالد العيد الذي حقق الميدالية البرونزية في الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في سيدني في استراليا.
وتعتبر هاتان الميداليتان انجازاً تاريخياً يتحقق للرياضة السعودية في هذا المحفل العالمي لأول مرة.
وقد أشاد سمو ولي العهد بهذا الانجاز الرياضي الذي ينضم إلى الانجازات التي سبق ان حققها ابناء هذا البلد في جميع المحافل في كافة المجالات على المستويين الداخلي والخارجي مثمناً الجهود التي قام بها صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للفروسية وصاحب السمو الأمير نواف بن محمد رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى.
وقد حمل سمو ولي العهد البطلين هادي صوعان وخالد العيد شكره لزملائهم الذين شاركوا معهما في هذا المحفل الرياضي العالمي, كما نوه سمو ولي العهد بما وصلت إليه الرياضة في بلادنا الغالية وبما تحقق للشباب السعودي من انجازات على المستويين الشبابي والرياضي وبما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله من بنية اساسية للرياضة والشباب في كافة مناطق المملكة ليستفيد منها ابناء هذا الوطن وشبابه حتى حققوا الكثير من الانتصارات الرياضية في مختلف الألعاب.
وقد أثنى سمو ولي العهد على الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والعاملون معهما لايصال الرياضة والشباب في المملكة إلى هذا المستوى المشرف.
من جانبهما قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الشكر والتقدير لسمو ولي العهد على اهتمامه ورعايته بابنائه ناشئة هذا البلد العزيز وعلى ما يحظى به قطاعا الرياضة والشباب من دعم ومؤازرة حتى تحقق بفضل الله وعونه وتوفيقه هذين الانجازين اللذين ينضمان إلى ما سبق وان تحقق من انجازات رياضية وشبابية في كافة المجالات.
كما قدم سموهما شكرهما وتقديرهما لسمو ولي العهد باسم الشباب السعودي وباسم الرياضيين على هذا الاستقبال الذي يعتبر تكريماً للجميع.
بعد ذلك التقطت الصور التذكارية للجميع مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لالعاب القوى وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد.
من جهة أخرى رفعت الجمعية الخيرية الإسلامية بالقاهرة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اسمى عبارات الشكر والعرفان لاهدائه الجمعية مجموعة من المصاحف والكتيبات الدينية المطبوعة على نفقة سموه.
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية الإسلامية بالقاهرة الدكتور محمد شوقي الفنجري انه سيستفيد من هذه المصاحف والكتيبات الدينية مركز تحفيظ القرآن الكريم بالجمعية وثلاث دور للمسنين بها ومدرسة الجمعية الصناعية بحلوان ومكتبة الجمعية.
ودعا الله سبحانه وتعالى ان يكتبها في ميزان حسنات سمو ولي العهد وان يعين سموه على عمل المزيد من أعمال الخير والبر في سائر البلاد الاسلامية والعربية.
وكان الدكتور عثمان المنيع مدير مكتب الحرس الوطني بالقاهرة قد قام بتسليم هدية سمو ولي العهد التي تتضمن مجموعة كبيرة من المصاحف والكتيبات الدينية أمس الأول الى رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية الإسلامية بالقاهرة الدكتور محمد شوقي الفنجري الذي عبر عن شكر الجمعية العميق لسمو ولي العهد وحكومة المملكة على دعمهما المستمر لاعمال الخير والبر في شتى البلاد العربية والإسلامية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved