أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th December,2000العدد:10295الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,رمضان 1421

الاولــى

تلقى مزيداً من التهاني
سمو النائب الثاني يستقبل سفير القمر الاتحادية والمحيا والمطيري والشايع
* * الرياض واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بالمعذر أمس سفير جمهورية القمر الاتحادية الاسلامية حامد كرهيلا الذي سلم سموه رسالة خطية من فخامة الرئيس العقيد عثمان غزاوي رئيس جمهورية القمر الاتحادية الاسلامية.
وقد حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود المشرف على قسم المعلومات والتحليل في مكتب سمو وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مكتب سموه بالمعذر أمس معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول ركن صالح بن علي المحيا وقائد القوات البرية الفريق ركن سلطان بن عادي المطيري وقائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية ورئيس نادي ركوب الخيل بالكلية اللواء مهندس ركن سليمان الشايع وأعضاء النادي الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة حصول فريق الكلية على المركز الأول والكأس للفرق في البطولة المفتوحة الأولى التي أقيمت على ملعب مركز نواف للفروسية في الرياض خلال الفترة من 4 الى 7 شعبان 1421ه وكذلك درع الاتحاد السعودي للفروسية.
وقد تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز مزيدا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من كل من:
صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير الداخلية بدولة البحرين، الشيخ عبدالله بن خالد آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية عضو مجلس الوزراء بدولة قطر.
وقد أجابهم سمو النائب الثاني بالشكر على ما عبروا عنه من مشاعر وتمنيات طيبة سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة المباركة على كافة شعوب الأمة العربية والاسلامية بالعزة والرفعة والنصر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved