أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th December,2000العدد:10295الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,رمضان 1421

محليــات

يُعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة
العصيمي يفتتح معرض جراحات العالم الإسلامي بالخرمة
* الخرمة سعد الخرجي
افتتح محافظ الخرمة فهد بن مطلق العصيمي معرض جراحات العالم الاسلامي الذي نظمه مركز الاشراف التربوي بمحافظة الخرمة ممثلا في متوسطة وثانوية الغريف بالتعاون مع رابطة العالم الإسلامي والندوة العالمية للشباب الاسلامي واللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان، ويعد هذا المعرض الاول من نوعه على مستوى منطقة الطائف التعليمية وذلك بحضور رئيس مركز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرمة الشيخ ثواب بن هادي السبيعي وعدد من المسؤولين والأعيان بالمحافظة.
وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير مركز الاشراف التربوي بمحافظة الخرمة محمد العبيسي كلمة أوضح فيها الدور الريادي لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله التي حملت ولا تزال تحمل لواء التضامن الإسلامي في كل مكان وفي كل مناسبة ومحفل دولي أو اسلامي وتعمل على جمع كلمة المسلمين وتآزرهم وتعاونهم.
ثم ألقيت كلمة لمدير متوسطة وثانوية الغريف مطلق بن محماس السبيعي بيّن فيها مجال اسهام المملكة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد العربية والاسلامية وفي مدة لا تتجاوز عشرين عاما مضت بلغ اجمالي مساعدات المملكة ما يزيد على سبعين مليار ريال وفي مجال المساعدات الانمائية الرسمية )ODA( تحتل المملكة المرتبة الاولى بين الدول المانحة.
وأكد ان جميع الهيئات الاسلامية التي تشرف عليها حكومتنا الرشيدة اعتمدت في منهجها على الوسطية والاعتدال والاتزان في معالجة القضايا والامور التي تحدث على الساحة الاسلامية مما جعلها تنال احترام وثقة الجميع في الداخل والخارج.
ثم قدم المشرف على اقامة المعرض مشعل اللهيبي شرحا مفصلا عما يحتويه المعرض من صور ومجسمات تُبين حجم ما يعانيه اخواننا المسلمون في فلسطين والشيشان وكوسوفا وشرح أهداف اقامة مثل هذه المعارض الهامة.
بعد ذلك قام محافظ الخرمة بقص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض وقام ومرافقوه بجولة داخله وسجل الجميع اعجابهم واستحسانهم بما شاهدوه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved