أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th December,2000العدد:10295الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

استقبال حافل في المطار ابتهاجاً بالفوز
بعثة الزعيم وصلت الرياض والتدريبات غداً
* كتب طارق العبودي
عادت بعثة فريق الهلال الكروي إلى الرياض عبر رحلة الخطوط الجوية العربية السعودية رقم 875 القادمة من العاصمة الفلبينية مانيلا.
وقد أعد الهلاليون بتوجيه من إدارة النادي برنامج استقبال حافل لنجوم الفريق تقديرا وابتهاجا بالفوز الثمين الذي حققوه امس على فريق شيميزو الياباني على ارضه وبين جماهيره والذي وضعهم على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى مونديال الاندية في اسبانيا.
وسيخلد اللاعبون والجهازان الفني والاداري لراحة تامة اليوم الثلاثاء على ان يستأنفوا التدريبات مساء غد الاربعاء استعداداً لمباراة الاياب التي سيحتضنها استاد الملك فهد الدولي يوم الاثنين المقبل.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال ورئيس البعثة قد احتفل مع اللاعبين بعد نهاية المباراة مباشرة ورافقهم في الحافلة التي اقلتهم الى الفندق ونقل لهم تهاني وتبريكات اعضاء الشرف والجماهير وقدم لهم المكافآت الخاصة التي وعدهم بها قبل المباراة وتناول معهم طعام العشاء قبل ان يغادروا جميعا إلى العاصمة طوكيو التي مكثوا بها بضع ساعات قضوها في جولات حرة في الاسواق وبعض الاماكن السياحية.
الحارس العملاق محمد الدعيع حرمته الاصابة من مرافقة زملائه في جولاتهم وخضع لعلاج مكثف على يد البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي الذي طالبه بالخلود لراحة تامة لحين وصول الفريق إلى الرياض بمشيئة الله حيث سيجري كشفا دقيقا على مفصل قدمه لمعرفة نوعية الاصابة بشكل دقيق,, وان كان قد طمأن الدعيع بأن الاصابة عبارة عن كدمة قوية لن تعيقه بإذن الله عن المشاركة في مباراة الاياب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved