أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th December,2000العدد:10297الطبعةالاولـيالخميس 11 ,رمضان 1421

القرية الالكترونية

لتعامل بكفاءة مع ملفات النت
طرح إصدار جديد من برنامج Netzip classic
الجزيرة خاص
طرحت شركة نيت زيب مؤخرا الاصدار السابع لبرنامجها الشهير الخاص بفك ضغط الملفات netzip classic 7.
ويتيح البرنامج تنزيل وارسال الملفات الصغيرة والكبيرة الحجم عن طريق ناقل الملفات ftp او حتى ارسالها بالبريد الالكتروني مما سيجعل العمل مع البرنامج اكثر سهولة واكثر كفاءة.
وسيمكن البرنامج في اصداره الجديد التعامل مع الملفات المضغوطة وتنزيلها من شبكة الانترنت والتحكم بفك الضغط عنها وتثبيتها في اجهزة الكمبيوتر مع عمله بكفاءة مع مزودات وخوادم الانترنت التي تتيح خاصية اعادة التحميل Resume للبرامج عبرها مما يوفر للمستخدمين وقتا كبيرا اثناء انقطاع الاتصال كما يتيح البرنامج للمستخدم التحكم في اجراء عملية تنزيل البرنامج او الملف المطلوب دفعة واحدة او تنزيله في فترات لاحقة,كما يتيح البرنامج في احدى نسخه العامة امكانية اللعب على الشبكة او التصفح ومتابعة آخر الاخبار للاستفادة من الوقت الذي يمضيه المستخدم عند تنزيل البرامج الكبيرة الحجم.
واكد مدير تطوير المنتج بالشركة ميشيل موشل في تصريح بمناسبة اطلاق المنتج المطور الجديد ان الشركة تهدف من هذا البرنامج الى اجراء معاملات تنزيل الملفات والبرامج من على الشبكة المعلوماتية بكل يسر وسهولة.
ويتضمن البرنامج الجديد الذي يعمل مع انظمة الويندوز امكانية القيام بسحب والقاء الملفات ومعالج للمساعدة في فك الضغط واستخدام الزر الايمن للفارة لاجراء العمليات بدلا من التوجه نحو القوائم الاساسية واتاحة تثبيت او الغاء تثبيت البرامج من داخل netzip classic 7 اضافة الى تضمنه لاختصارات يمكن التعامل معها من خلال لوحة المفاتيح.
وقررت الشركة بيع المنتج المطور الجديد بسعر 30 دولارا وقدمت نسخة مجانية خاصة محدودة المدة لتجربة البرنامج ويمكن تنزيله من اي مواقع تنزيل البرامج على الانترنت.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved