أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th December,2000العدد:10297الطبعةالاولـيالخميس 11 ,رمضان 1421

محليــات

الأمير فهد بن سلطان رعى حفل يوم البر وترأس اجتماع الجمعية
* * تبوك عبدالرحمن العطوي ماجد العنزي واس
رعى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك رئيس مجلس ادارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك امس الاول بحضور صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود نائب امير المنطقة حفل يوم البر في عامه الحادي عشر الذي اقامته الجمعية بمقرها.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس محاكم المنطقة رئيس اللجنة الاجتماعية بالجمعية الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد واعضاء مجلس ادارة الجمعية وامين عام جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك المهندس خالد بن محمد الوكيل.
عقب ذلك رأس سموه مجلس ادارة الجمعية حيث اطلع على تقرير مجلس الادارة السنوي.
ثم ناقش مجلس الجمعية الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال ومنها الموقف المالي للجمعية والموقف المالي لمدارس الملك عبدالعزيز النموذجية التابعة لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية.
بعد ذلك تسلم سمو امير منطقة تبوك نسخة من التقرير السنوي للجمعية من امين عام الجمعية.
بعد ذلك بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم القى رئيس محاكم منطقة تبوك رئيس اللجنة الاجتماعية بالجمعية الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد كلمة رحب فيها بسمو امير منطقة تبوك وبسمو نائبه والحضور.
واستعرض ما تقوم به جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بالمنطقة من دور انساني في مجال العمل الخيري والذي جاء بفضل الله ثم بفضل الدعم الكبير الذي تلقاه الجمعية من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
بعد ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك رئيس مجلس ادارة الجمعية كلمة رحب فيها بسمو نائب امير المنطقة وبالحضور.
وعبر سموه عن سعادته في المشاركة في هذا الحفل داعيا الى تطوير ما يتعلق بالعمل التطوعي والاجتماعي وتأكيده في نفوس الجميع.
واشار الى ان حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله خصصت جهازا كاملا وهو وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لرعاية ومتابعة ودعم هذه الجمعيات.
وابرز سموه ما تقدمه المملكة العربية السعودية للجمعيات الخيرية.
وقال انه ثبت ومن خلال الدراسات التي اجريت في الامم المتحدة عن طريق مكتبهم بالرياض وان كل هذه الدراسات التي اجريت لا توجد اي دولة في العالم تقدم ما تقدمه المملكة العربية السعودية للجمعيات الخيرية اطلاقا.
ونوه سموه بالدعم الكبير الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لهذه الجمعية ولباقي الجمعيات الخيرية.
يذكر ان هذا الاحتفال بيوم البر لهذا العام والسنوات الماضية جاء بدعوة من سمو الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك لاهل الخير ومحبيه في شهر رمضان المبارك والتبرع بما تجود به انفسهم لدعم الجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved