أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th December,2000العدد:10297الطبعةالاولـيالخميس 11 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

لهذه الأسباب خسر النصر البطولة العربية
لقد اسدل الستار على البطولة العربية الحادية عشرة وفاز الهلال بها وبكأس احسن لاعب وهداف البطولة والفريق النظيف والنصر فاز بأحسن حارس في البطولة.
لقد استمتع الجمهور العربي بمباراة مثيرة كان النصر مرشحا للفوز بها لكن عدة أسباب بعد ارادة الله منعته من تحقيقها وهذه الأسباب تتمثل في:
* التشكيلة الغريبة التي بدأت بالمبادرة فاللاعب فؤاد انور ليس مؤهلا للعب لنقص في اللياقة وقبل ذلك المستوى السيىء الذي كان عليه طوال البطولة، فكانت تمريراته تشكل خطورة بالغة على مرمى النصر منها تمريرتان على مقربة من منطقة الجزاء النصراوية وكان صانع ألعاب الهلال لكن الكاتو اسوأ منه ولم يستطع التسجيل، واتوقع ان فؤاد لعب بقرار إداري وليس لأبي شنب آرثر دور.
* المدرب النصراوي لم يستقر على قلب دفاع ثابت فمرة نرى الحارثي والداود ومرة اخرى نرى الداود والشريفي ومرة ثالثة الحارثي وشريفي ولقد كرر ابو شنب الخطأ الذي وقع فيه في المباراة النهائية لكأس الاتحاد أمام الأهلي عندما لعب بتشكيلة 1/5/4 وترك المهاجم علي يزيد يلعب لوحده في المقدمة.
* التصريحات الاستفزازية التي اطلقها منسوبو النصر ضد نادي الهلال وجمهوره ولاعبيه كان لها الأثر الأكبر في رفع معنويات لاعبي الهلال وجمهوره الذي ملأ الملعب قبل ساعتين من بدء المباراة واثبت لاعبو نادي الهلال ان ردهم في الملعب وليس على الصحف والكلام الفاضي.
* ارتفاع اسعار التذاكر جدا,, جدا,, جدا.
* توقيت البطولة في اجواء باردة وممطرة شجعت الجماهير السعودية وخاصة الهلالية على الذهاب إلى الثمامة .
* توقيت مباريات البطولة فالساعة 6 والساعة 8 توقيت غير مناسب لحضور المباريات.
* ولقد حزنت كثيرا عندما سمعت التصريح الفضائي الذي اطلقه نائب رئيس النصر عندما سئل عن قلة حضور الجمهور النصراوي فأجاب بأنهم لا يرغبون في دعم خزينة الهلال ولكن نقول انها كبوة جواد والإنسان غير معصوم من الخطأ.
والآن أعلن انا سلمان عبدالرحمن إبراهيم الغنام انني في كامل قواي العقلية لقد حولت التشجيع من نادي النصر إلى الزعيم نادي الهلال خاصة اننا في عصر الاحتراف، فكما ان اللاعب ينتقل إلى النادي الذي يشاء فمن حقنا نحن الجمهور الانتقال إلى تشجيع النادي الأفضل.
سلمان عبدالرحمن الغنام

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved