أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th December,2000العدد:10297الطبعةالاولـيالخميس 11 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

لوكا مدرب الأهلي
سدوس لم يلعب كرة وغياب سليمان أفقدنا الخبرة
* * كتب عبدالعزيز العبيد:
قال الكرواتي لوكا مدرب فريق الأهلي بعد تعادل فريقه مع سدوس ان فريقه جاء ليلعب كرة قدم فيما جاء سدوس ليلعب بعنف وهو حقهم فهناك حكم كان يجب عليه ان يحمي الكرة ويتخذ قرارات في الشوط الأول للمباراة فهناك أخطاء عنيفة ضد مهاجمي فريقي وخصوصا طلال الذي قوبل بالعنف مع كل كرة يلمسها ويتعمد لاعبو الخصم ايقاعه وإصابته وانا لا اريد ان اقول ان الحكم هو من تسبب بالهدف علينا ولكن هذا خطؤنا نحن والمباراة عموما تحكمنا بمجرياتها ولكن اللعب الخشن لم يدعنا نكمل كما نريد، وحكم اللقاء لم يأت بقدر مستوى المباراة ان يجعل هناك كرة قدم فيها، ففي الشوط الاول كان العنف يسير دون تدخل من هذا الحكم إبراهيم العمر وفي الشوط الثاني أخرج كروته المتأخرة كثيرا وكان حقيقة خسارة للكرة واعتقد ان مستوانا كان أفضل ونستحق النقاط الثلاث لها ولكن اللاعبين فعلوا ما بوسعهم.
وأكد لوكا ان لاعبي فريقه استوعبوا طريقته الهجومية جيدا وهم أي لاعبو الأهلي جاهزون هجوميا.
وأبدى لوكا رضاه عن لاعبي خط دفاعه الذين يملكون مهارات عالية ولكنه قال هم لا يملكون خبرة عبدالله سليمان واعتقد انهم سيقدمون كل ما يستطيعون ليصلوا لمستوى أفضل وفي كل مباراة يخوضونها ستشاهدون مستويات أعلى لهم.
وأرجع لوكا ابتعاد المشعل عن التسجيل إلى عدة أسباب فكل مباراة لها ظروفها واعتقد ان أي مهاجم يجب ان يأخذ فرصة في ان يسجل أول هدف له وبعد ذلك سيحصل على السبق تلقائيا، وهو عائد من المنتخب وحصل على فرصته حاليا مع وجود ضغط عليه للتسجيل.
وحول ركنه للأجانب في الفريق كمرندينا قال: جئت ووجدت هؤلاء اللاعبين هذه نقطة وضع في بالك انه عند مجيئي لم يكن هناك لاعبين دوليين وكنا معتمدين على هؤلاء الأجانب وبعد عودة الدوليين اصبحوا اساسيين ورغم ذلك اقول سيعود اللاعبون الدوليون إلى المنتخب وستحصل لهم الفرصة.
وفي سؤاله لماذا يحضر الأجنبي إذ أُهِّل ليجلس على دكة الاحتياط؟ ما الفائدة في ذلك للفريق؟,, أجاب بغرابة: لا اعرف,, لا اعرف,, بصراحة لا أريد ان اتحدث في هذا الموضوع حاليا وضعوا في الحسبان انني لن استطيع ان احضر لاعبا ذا مستوى عال جدا إلى هنا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved