أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th December,2000العدد:10298الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,رمضان 1421

الاولــى

على نفقته الخاصة,, وبتكاليف تقدر بنصف مليون ريال
سمو ولي العهد يوافق على طباعة 750 ألف نسخة من الكتب الإسلامية
د, أبو عباة لـ الجزيرة موافقة الأمير عبدالله امتداد لجهود سموه في أعمال البر والخير
* * كتب سلمان العُمري:
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ورئيس الحرس الوطني حفظه الله على طباعة خمسة عشر كتابا اسلاميا بواقع خمسين ألف نسخة لكل كتاب على نفقة سموه الخاصة، وبتكاليف تقدر بحوالي نصف مليون ريال.
صرح بذلك لالجزيرة سعادة رئيس جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور ابراهيم بن محمد أبو عباة، وقال: ان موافقة سموه الكريم على طباعة تلك الكتب الاسلامية تعد امتداداً وتواصلاً لجهود سمو ولي العهد رعاه الله في اعمال البر والخير، كما يجسد اهتمام سموه بالكتب الاسلامية وطباعتها لما فيه فائدة الاسلام والمسلمين في مختلف أنحاء المعمورة، وكذلك من أجل تحقيق المزيد من العناية بالكتب الاسلامية وطباعتها والوفاء بحاجة المسلمين المتنامية منها.
وأكد سعادة الدكتور ابراهيم ابو عباة ان موافقة سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز تأتي انطلاقا من اهتمام المملكة وحرصها الدائم على دعم وتشجيع كل ما من شأنه الاهتمام بالكتاب الاسلامي وطباعته ونشره.
وأوضح الدكتور أبو عباة ان الكتب التي ستطبع على نفقة سمو ولي العهد أيده الله تشمل قضايا العقيدة والعبادات والاخلاق والسلوك.
وسأل سعادته في ختام تصريحه الله ان يحفظ هذه الدولة المباركة المتمسكة بكتاب ربها وسنة نبيها المصطفى صلى الله عليه وسلم وان يوفق الأمة الاسلامية الى العودة لتحكيم شرع الله حتى يعود اليها عزها ورفعتها وان يجزي الله ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة خير الجزاء على ما قدموه ويقدمونه من جهود في خدمة الاسلام والمسلمين وان يجعل حسنات ذلك في ميزان حسناتهم يوم القيامة انه سميع مجيب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved