أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th December,2000العدد:10298الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,رمضان 1421

محليــات

مسابقة القرآن الكريم الثامنة تبدأ غداً
* الرياض ثامر السحيمي
تنطلق غداً مسابقة القرآن الكريم الثامنة التي ينظمها ويشرف عليها الحرس الوطني وذلك ضمن فعاليات المهرجان الوطني السادس عشر للتراث والثقافة لهذا العام وتستمر هذه الفعاليات حتى نهاية الخميس القادم.
أوضح ذلك وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية المساعد الدكتور سليمان بن عبدالرحمن الزهير المشرف العام على المسابقة.
ونوه الزهير بدعم واهتمام سمو ولي العهد للمسابقة مشيراً الى ان سموه الكريم قد رغب ان يقدم موعد هذه المسابقة في هذا الشهر الكريم لمراعاة ظروف الطلبة المشاركين في هذه المسابقة سواءً من الحرس الوطني أووزارة المعارف أووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد أو وزارة الدفاع والطيران موضحاً بانه قد تزامن موعدها الأول مع الأيام الأولى من بداية اختبارات الفصل الأول من العام الدراسي الحالي 1421ه/1422ه.
وبيّن الزهير انه سيشارك في هذه المسابقة ما يقارب 273 متسابقاً من جهات مختلفة يتنافسون على حفظ كتاب الله وتجويده مفيداً بأن المسابقة تتكون من فترتين صباحية تبدأ من الساعة 9,30 وحتى 2,00 ظهراً, وفترة مسائية من الساعة 9,30 الى الساعة 11,00 ليلاً وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات رقم 1 .
وأكد الدكتور الزهير ان هذه المسابقة قد بدأ الاستعداد لها مبكراً وشكل لها عدد من اللجان وهي لجنة الشؤون الإدارية واللجنة الإعلامية ولجنة العلاقات العامة, وقد رُصد لها جوائز عينية ومالية للطلبة المشاركين في هذه المسابقة.
وأشار الدكتور الزهير الى انه سيقام حفل ختامي في يوم الجمعة 1/11/1421ه تحت رعاية صاحب السمو الملكي الفريق ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved