أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

المجتمـع

شركة الاتصالات بالجوف تكرم موظفيها المتقاعدين والمثاليين
* الجوف إبراهيم الحميد:
أقامت شركة الاتصالات السعودية بالجوف بفندق النزل بمدينة سكاكا حفلاً تكريمياً لموظفيها المتقاعدين عن العمل والموظفين المثاليين.
وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير عام اتصالات منطقة الجوف قداح بن عايض حصوصه كلمة رحب فيها بزملائه الموظفين المتقاعدين مشيداً بجهودهم ومساهمتهم الكبيرة أثناء وجودهم على رأس العمل, ورحب بالموظفين الذين تم اختيارهم كموظفين متفوقين.
وقدم حصوصه الشكر للموظفين الذين تمت إحالتهم على التقاعد ودعا لهم الله أن يمدهم بعونه في حياتهم التقاعدية, وقدم تهنئة للموظفين المتفوقين وبارك لهم هذا الاختيار وتمنى لهم النجاح في حياتهم العملية.
وبين أن اختيار الموظف المثالي قرار صعب جداً وذلك لكثرة الموظفين الذين يعتبر كل واحد منهم بحق موظفاً مثالياً مؤكداً أن ذلك يعتبر مكسباً لإدارة الاتصالات التي تضم هذا العدد الكبير من المتفوقين وتمنى أن يحالف التكريم مستقبلاً الذين لم يحالفهم الحظ في هذه المناسبة.
وبين حصوصه خلال كلمته ما حظيت به المنطقة خلال الأعوام القليلة الماضية من تطور سريع في مجال الاتصالات بجهود سمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه وتضاعف عدد الخطوط الهاتفية المركبة بالمقاسم وأصبحت رقمية كما استبدل نظام الميكرويف بكوابل الألياف البصرية لنقل الحركة الهاتفية بين مدن المنطقة وبقية مناطق المملكة.
وأضاف ان خدمة الجوال متوافرة حالياً بالمنطقة بنوعيه العادي والعائلي إضافة إلى توفر خدمة الانترنت, وإيصال الخدمة الهاتفية إلى معظم محافظات ومراكز المنطقة, وبين أن على موظفي الاتصالات أخذ الاستعدادات للدخول في عملية التسويق إذ ان العرض أصبح أكثر من الطلب.
ثم ألقى الموظف سلمان محمد الزيد كلمة الموظفين المثاليين قدم فيها شكره أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه على هذا التكريم ووعد ببذل مزيد من الجهود والعطاء لخدمة المواطنين والمشتركين, كما ألقى مدير اتصالات العيساوية مد الله مفرح السمران قصيدة ترحيبية ثم قام مدير عام اتصالات الجوف بتوزيع الشهادات والجوائز على الموظفين الذين تم تكريمهم وهم:
عبدالله عبد الرزاق الهديان، وخلف محمد الرويلي وراضي الذيب البلعاسي وعبدالله بلال الشمري وحرتم مطر الرويلي، ونايف ناجح الجريد.
أما الموظفون المثاليون فهم:
محسن لافي الرحيم، وعقلا خلف الفهيقي، وأنور سعيد الرويلي، وسالم خلف السعيدان، ونوفل ونيس الربيع، وشريتح عواد الرويلي، وعلي محمد حمودة، وجارد عقيل الجارد، وسامي علي الصايغ، وعبدالله سعيد الشراري، وسويلم مفرح الشراري وسلمان محمد الزيد.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved