أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

الاقتصادية

افتتحه رئيس الغرفة التجارية الصناعية
مراكز نيو هورايزن تدشن فرعاً جديداً بالأحساء
* الرياض الجزيرة
قام الأستاذ عبدالعزيز سليمان العفالق رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالاحساء والأستاذ عبدالعزيز خالد العياف الأمين العام للغرفة بافتتاح مركز نيوهورايزن بالأحساء وذلك بحضور الأستاذ عبدالعزيز البليهد رئيس مجلس ادارة شركة الخليج للتدريب والصناعات الالكترونية واعضاء مجلس الادارة عبدالعزيز الراشد ومهندس أحمد السري والمهندس أحمد الشدوي.
وتحدث في الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة الأستاذ عبدالعزيزالبليهد رئيس مجلس الادارة مرحباً بالحضور وشاكراً للغرفة التجارية بالأحساء الاهتمام والدعم الذي تجده مراكز نيوهورايزن.
كما تحدث المهندس الوليد الدريعان المدير العام لشركة الخليج للتدريب موضحاً ان مركز نيوهورايزن بالأحساء يشتمل على تدريب الحاسب الآلي واللغة الانجليزية، وسوف يتم طرح العديد من البرامج المؤهلة للتوظيف كدبلوم أخصائي دعم تقنيات مايكروسوفت المعتمدة من شركة مايكروسوفت ودبلوم قواعد البيانات المعتمدة من أوراكل بالاضافة إلى برامج التجارة الالكترونية وانشاء قاعة للتدريب الالكتروني للراغبين في التدريب عن طريق الانترنت والوسائط المعتمدة.
وبين الدريعان ان تدريب الحاسب الآلي يتم وفق مناهج نيوهورايزن العالمية التي مقرها الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعتبر نيوهورايزن الشركة الثانية عالمياً في مجال التدريب على الحاسب الآلي ولها أكثر من 260 مركزاً في مختلف أنحاء العالم.
وأضاف بان مناهج اللغة الانجليزية التي تقدمها المراكز تابعة لنظام دايركت انجليش الذي يطرح اللغة في قالب مختلف يتميز بالمرونة في الوقت والتركيز على المحادثة والعناية الفردية بكل متدرب.
وقال الدريعان ان نظامي نيوهورايزن ودايركت انجليش يعملان بطريقة حقوق الامتياز حيث تملك شركة الخليج للتدريب حقوقهما في منطقة الشرق الأوسط,وأشار إلى أن عدد مراكز نيوهورايزن بالمملكة الآن 15 مركزاً موزعة على 10 مدن رئيسية، أما في الشرق الأوسط فهناك 10 مراكز في 10 دول.
يذكر أن مركز نيوهورايزن بالمملكة تحمل اعتمادات دولية ومحلية وتضم 150 فصلاً مجهزاً بأحدث المواصفات ويديرها 420 موظفاً وبها أكثر من 3200 طالب وطالبة في برامج الدبلوم.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved