أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

محليــات

بعد توقف دام أسبوعاً,, وأضفت أجواء ربيعية وجميلة
هطول أمطار غزيرة ومتفرقة على مناطق ومحافظات المملكة
* الرياض الجزيرة واس، رياض الخبراء عبدالله السحيباني، الزلفي داود الجميل، الطائف عليان آل سعدان:
بعد توقف دام اسبوعا عاودت الامطار هطولها على مدينة الرياض وضواحيها حيث شهد يوم امس هطول امطار خفيفة ومتفرقة وقد اضفت الأجواء الممطرة على العاصمة اجواء جميلة وربيعية شجعت الكثير من المواطنين الى الذهاب الى البر للاستمتاع بهذه الاجواء الجميلة التي صاحبت الامطار.
كما هطلت مساء امس امطار على منطقة الجوف شملت محافظة القريات ومركز قليب خضر ومركز النبك ابو قصر ومركز كلعة عمار ارتوت على اثرها الارض.
كما هطلت يوم الجمعة الماضي امطار غزيرة على محافظة رياض الخبراء والمراكز التابعة لها ارتوت على اثرها الارض وسالت بعض الاودية والشعاب، كما هطلت امطار غزيرة على مراكز الخبراء والسحابين والقرين والدليمية والذيبية واستمرت الامطار في الهطول حتى صباح يوم امس السبت.
كما هطلت الأمطار بغزارة على محافظة الزلفي والقرى والهجر التابعة لها طيلة مساء امس الاول الجمعة وحتى الساعة العاشرة صباحا من أمس السبت وخلال دقائق معدودة تحولت الشوارع والاحياء الى بحيرات مائية صاحبتها صواعق ورياح متوسطة السرعة واستمرت طوال الليل على فترات بغزارة كبيرة.
وقد سالت على اثر هذه الامطار جميع الاودية والشعاب وشملت جميع مراكز الزلفي وهي سمنان وعلقة والثويراء والمستوى والقرى والهجر التابعة لمحافظة الزلفي.
كما شهدت محافظة الطائف امس الاول الجمعة هطول امطار غزيرة استمرت حتى ساعة متأخرة من الليل شملت المحافظة والمراكز بالحوية والهدا والشفا وطريق الجنوب.
وقد أدت هذه الامطار التي تعتبر الاولى في الشهر الكريم الى زيادة عرقلة حركة سير السيارات بشوارع الطائف التي تشهد حاليا ازدحاما مكثفا بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وقد صاحب هطول هذه الامطار موجة برد واعتمد معظم سكان المحافظة في هذه الليلة على ارتداء الملابس الصوفية الواقية من البرد بالطائف وتشغيل وسائل التدفئة داخل المنازل جعلها امطار خير وبركة وعم بها ارجاء البلاد.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved