أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

محليــات

المديرية طالبتهم بالمحافظة عليها
على المسافرين في العيد التأكد من جوازاتهم
* الرياض الجزيرة
ذكّرت المديرية العامة للجوازات الراغبين في السفر خلال اجازة العيد لهذا العام بالمسارعة بإنهاء اجراءات جوازات سفرهم وجوازات سفر اسرهم والتأكد من اكتمال شروط الحصول على جوازات السفر لعدم تعرضهم للتأخير.
ونبهت المواطنين المسافرين بمتابعة جوازات سفرهم والتأكد من صلاحيتها واذا ما كانت الجوازات منتهية فعليهم المسارعة في مراجعة ادارات الجوازات قبل بدء الاجازة بوقت كاف لان ذلك يساعد على انهاء اجراءات حصولهم على الجوازات بصورة سريعة وتذكر المديرية العامة للجوازات انه يجب على اي مواطن يرغب السفر للدول العربية ان تكون المدة المتبقية في صلاحية جواز سفره لا تقل عن ثلاثة أشهر.
اما المسافرون الى امريكا أو احدى الدول الاوروبية فينبغي ان تكون المدة المتبقية في صلاحية جواز سفره اكثر من ستة اشهر حيث ان سفارات هذه الدول لا تقبل التأشير على جواز السفر اذا كانت صلاحيته اقل من ذلك.
واوضحت ان بعض الدول لا تسمح بدخول الاطفال المرافقين بجوازات والدهم ما لم يكن صاحب الجواز مسافرا معهم وان المديرية العامة للجوازات تؤكد على الإخوة المواطنين مراعاة ذلك.
وطالبت الجوازات المسافرين بالحرص على سلامتهم كما يجب عليهم المحافظة على جوازات سفرهم وعدم العبث بها واهمالها او رهنها لان في ذلك مخالفة توجب العقوبة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved