أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

محليــات

مؤكداً أن العمل متواصل لتطوير المنطقة,, أمير جازان
الوقفة الصادقة لولاة الأمر كفكفت دموع كل من فقد عزيزاً من جراء الوباء
* * جازان واس:
عبر معالي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن تركي السديري عن امتنانه للجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لخدمة المواطن وراحته في كل مناطق المملكة العربية السعودية.
واشاد معاليه بالاهتمام الخاص الذي ابداه المليك المفدى أيده الله بمنطقة جازان وأهاليها منذ الوهلة الأولى لظهور مرض حمى الوادي المتصدع منوها بالزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني للمنطقة والتي اثرمت نتائج ملموسة في مكافحة المرض والحد منه.
وأكد ان حرص صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس اللجنة الوزارية لدراسة الاحتياجات الأمنية والمستقبلية لمنطقة جازان وأصحاب المعالي الوزراء المعنيين اعضاء اللجنة كان له الاثر الفاعل في تفعيل دور الجهات ذات العلاقة بمكافحة المرض وسيكون كذلك اسهام كبير في تطوير المنطقة بشكل عام.
وقال السديري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ان المرض قدر ساقته مشيئة الله ونحن قوم نؤمن بالاقدار مؤكداً ان الوقفة الصادقة لولاة الأمر كفكفت دموع كل من فقد عزيز جراء ذلك الوباء ومسحت على جبين كل مصاب واحتوت الى حد لانتشار الوباء في اسرع وقت ممكن بحمد الله.
وأفاد معاليه ان وعي أهالي منطقة جازان وتعاونهم اسهم بشكل كبير ومباشر في الحد من استفحال المرض مقدما شكره لكل الإدارات التي اشتركت في أعمال المكافحة وقدمت جهودا مشهودة في هذا الخصوص.
وشدد معالي أمير منطقة جازان على أن العمل لتطوير منطقة جازان متواصل بخطوات حثيثة وعلى درجات من الأداء المتقدم ليصل بإذن الله تعالى الى الشكل الذي ينشده ولاة الأمر ويتمناه أهالي المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved