أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

الاخيــرة

السعودية تبدأ تسيير رحلات إضافية إلى جدة
الحجز المركزي يستقبل 15 ألف مكالمة يومياً
* * كتب مندوب الجزيرة
بدأت الخطوط السعودية بالاقليم الأوسط تسيير رحلات اضافية الى جدة وذلك لكثافة المسافرين وزيادة الطلب على خط الرياض/ جدة اوضح ذلك نائب مساعد المدير العام للاقليم الاوسط الاستاذ عيد بن عبدالله الكلابي، وقال ان الخطوط السعودية تحرص دائما على تلبية احتياجات المسافرين وتستعد لهذه المواسم منذ وقت مبكر.
وأضاف ان الخطوط السعودية جندت كافة امكاناتها البشرية والفنية لخدمة المسافرين والذين يزداد عددهم في هذا الشهر الفضيل وخاصة لاداء مناسك العمرة وزيارة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال الكلابي ان الحجز المركزي بالرياض يستقبل يوميا اكثر من 15000 خمسة عشر ألف مكالمة ونتوقع ارتفاع هذا العدد ليصل الى 25000 خمسة وعشرين الف مكالمة خلال العشر الاواخر من رمضان حيث يزداد الاقبال على العمرة.
وقال الكلابي ان الحجز المركزي بالرياض يبدأ استقبال المكالمات من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا ومن الساعة الثامنة والنصف مساء حتى الساعة الثانية والنصف صباحا.
وأضاف الكلابي انه من منطلق تقديم افضل وأرقى الخدمات لعملاء السعودية فانه بامكان اي مسافر يرغب في استخراج بطاقة صعود الطائرة قبل السفر ب24 ساعة ما عليه سوى التوجه الى مكتب السعودية الرئيسي بحي المروج علما بان المكتب يفتح ابوابه للعملاء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا ومن الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الثانية صباحا وكذلك مكتب السعودية بالمطار القديم ومكتب السعودية بحي السفارات الذي يعمل فترة واحدة وهي من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا وهذا في جميع الايام لجميع المكاتب ما عدا يوم الجمعة.
كما يسر موظفي الخطوط السعودية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض تقديم كافة الخدمات من اصدار تذاكر واصدار بطاقات صعود طائرة وخلافه وذلك على مدار الساعة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved