أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

عزيزتـي الجزيرة

هذا الأمير,, الإنسان
عزيزتي الجزيرة:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
إشارة لما كتبته ونشرته مشكورة الجزيرة بالعدد رقم 10244 في 18/7/1421ه عن حالة احد الشباب بعرعر، ومدى ما يعانيه ذلك الشاب من تردي معنوياته، ومدى مايعانيه من الانهيار النفسي والصحي، نتيجة تعرضه لحادث مروري، نتج عن الحادث اصابته بشلل نصفي ألزمه الفراش.
فعندما وقع ذلك الشاب على الارض، وأحس بأن الظلام قد احتواه، وكاد ان يفقد الامل بالحياة، وكاد ان يفقد الامل بالسير على قدميه من جديد، وانهارت أحلامه وطموحاته، وكان يخالجه احساس بأنه بلا هدف في هذه الحياة، وطاقاته معطلة وبأنه انسان عالة على نفسه وعلى اهله وعلى مجتمعه، أصبح يبحث عمن يعيد له بشائر الامل بالحياة، عمن ينتشله مما هو فيه من الظروف، يبحث عمن يعيد له الامل بعد الله في السير على قدميه من جديد، يبحث عمن يعيد إليه الابتسامة التي فقدها, وجاء الفرج، جاء فرج رب العباد، ثم خرج انسان، بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، إنسان وقف بجانب الكثيرين، اعاد البسمة لشفاه الكثيرين، إنسان مسح دموع البائسين، إنسان أدخل البهجة والفرح والسرور لحياة الكثيرين ايضا، وليس ذلك بغريب عليه.
إنسان فاز بإذن الله بدعوات كل من علم بتكفله بعلاج الشاب من عرعر، فاز بدعواتهم في هذا الشهر العظيم، فالالسن مازالت تلهج بالدعاء له، سلمه الله.
ذلك الإنسان هو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والذي تكفل بعلاج ذلك الشاب في احد المراكز العلمية المتقدمة، وعلى نفقة سموه الخاصة.
سيدي : مهما كتبت، أعجز عن شكركم، ويعجز ذوو الشاب عن شكركم أيضا، ونعلم علم اليقين، بأنكم لا ترجون الثواب والأجر إلا من الله عز وجل.
نسأل المولى القدير ان يجعل ذلك في موازين حسناتكم يوم لا ينفع مال ولابنون وجزاكم الله كل خير.
مفلح بن حمود بن مفلح الأشجعي
عرعر المحمدية

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved