أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

فواصل

* غداً يدخل نادي الهلال منعطفا تاريخيا هاما, فهل يتجاوزه ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه؟! كل الدعوات والأماني لأن يحقق الزعيم نصراً كروياً سعودياً كبيراً.
**
* الى ماذا يرمي أولئك الذين يروجون ويشيعون العروض الاحترافية الخارجية الوهمية لنجوم الهلال وهم مقبلون على نهائي السوبر الآسيوي؟
**
* كلمة الحسم في لقاء الحسم غداً ستكون للجماهير,!
**
* حارس مرمى الشباب عبدالرحمن الحمدان بدأ في البرنامج العلاجي تحت اشراف برنامبوك بعد أن أجرى عملية جراحية في أسنانه, هكذا ذكرت احدى الصحف بقلم أحد مندوبيها.
**
* ذلك الفتح المعلوماتي الكبير الانترنت وأحد انتصارات العلم في نهاية القرن العشرين، وصفه اللاعب سعيد العويران بأنه أحد أسباب ضياع الشباب,,!! قاتل الله الجهل.
**
* لاعب الأهلي السابق حمزة صالح قال بأن مجموعة من لاعبي الخبرة في الأهلي يتعرضون للتصفية لأنهم برزوا في عهد الادارة السابقة هي وجهة نظر يجب أن نحترمها.
**
* ما يجب أن يعلمه الهلاليون جميعا وأولهم اللاعبون أن اليابانيين لم يقطعوا هذه الساعات من الطيران ولم يرهقوا أنفسهم بالمجىء الى الرياض لمجرد أداء الواجب ولعب مباراة الاياب كيفما اتفق بل جاءوا للفوز وهم قادرون عليه اذا ما وجد أي تراخ واستكانة هلالية في المباراة.
**
* ضمن التميز النصراوي في تعداد البطولات ذكرت بطولة غرب آسيا وهي حين خسر النهائي امام تشونميا الكوري بالهدف الذهبي,, لأول مرة يصبح الخاسر بطلا فهل يصح أن نقول أن المنتخب بطل غرب آسيا لأنه خسر النهائي مع اليابان,, لا أبداً فالتاريخ لا يكذب!.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved