أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

الطائيون يعبرون عن فرحتهم ببطولة المنطقة
* حائل فرحان الجار الله,.
قدم عضومجلس إدارة نادي الطائي وإداري فريق درجة الشباب الاستاذ / بدر القبلان شكره لابنائه اللاعبين بعد المستويات الكبيرة التي قدموها وتوجوا جهودهم بتحقيق بطولة منطقة حائل لكرة القدم ,, وبقيادة المدرب الوطني القدير خليل المصري.
وأشار (القبلان) إلى ان البطولة جاءت بعد مشوار ممتاز لفريقه بعد تجاوزه المرحلة الأولى بتحقيقه صدارة المجموعة ومن ثم الفوز على الجبلين 4/2 ثم الفوز على الغوطة 5/1 وعلى اللواء 6/2 وبمستويات رائعة جداً,, وقال في هذا الصدد,, الشيء الأجمل أن الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الموهوبين الذين سيكونون الدعامة الحقيقية للفريق الأول,, كقاعدة صلبة ومتينة.
ومن جانبه قال المدرب الوطني خليل المصري: تظل البطولة مطلبا وهدفا يسعى الجميع لتحقيقه وهي التي تكون أول المشوار نحو الصعود,, ومن الطبيعي أن تحقيق البطولة لايحدث إلا إذا كان الفريق يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين والذين نعدهم للمستقبل.
وأضاف يقول: يستحق الطائيون التهنئة سواء اعضاء شرف أو مجلس إدارة أو جماهير لانهم بالفعل قد اهتموا كثيراً وقدموا دعمهم للدرجات السنية بالنادي,, وقد نالوا الحصاد والحمدلله على ذلك.
وفي لقاءات مع عدد من لاعبي الفريق, اعتبروا ان البطولة هي الجائزة المناسبة لتعبهم طوال الموسم.
فقد قال (أحمد المناور) ان زملاءهم كانوا على قدر كبير من المسؤولية وهم يؤدون المباريات بجدية كبيرة وباداء جماعي مميز حتى تحققت البطولة.
أما الظهير الأيسر عادل الصادر فأكد أن طموحاتهم كبيرة جداً بالمضي نحو الهدف الأكبر وهو الصعود,, ومشيراً إلى أن المجموعة الحالية مؤهلة جداً لتحقيق المزيد من الانتصارات.
وأشار اللاعب ياسر العفنان ان الطريق لازال طويلاً ويحتاج إلى استعدادات متواصلة,, وقدم تهنئة لجماهير الطائي بالبطولة,, ومؤكداً ان البطولة الكبرى هي الصعود.
ومن جهته قال مساعد المدرب خالد المحيني ان الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين ذوي المستويات العالية وللدرجة التي يتقارب فيها مستوى الأساسي والاحتياط,, ولذلك رأينا ثبات مستوى الفريق حتى والفريق يغيب عنه عدد من اللاعبين بسبب الاصابات.
يذكر هنا أن شباب الطائي قد حققوا البطولة دون أي هزيمة طوال مشوارهم وحتى المباراة النهائية.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved