أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

مدرب ناشئي الطائي
المستقبل الدراسي أهم من الكرة
* حائل فرحان الجار الله
قال المدرب الوطني خليل المصري ان البطولة الجديدة التي اضافها ناشئو الطائي الى بطولة الشباب تعكس مدى الاهتمام الذي تجده هذه الدرجات السنية من قبل إدارة النادي وأعضاء شرف النادي الذين كانوا بدعمهم المعنوي والمادي محل شكر وثناء الجميع.
وقال المصري : حقيقة اود تقديم الشكر الجزيل لإدارة النادي التي طرحت الثقة بنا للاشراف على درجتي الشباب والناشئين، ونحمد الله ان وفقنا لتحقيق جزء من هدفنا من خلال البطولتين اللتين حققهما اللاعبون بتكاتف وتعاون الجميع.
وهنا أود الاشادة بالاهتمام الذي يجده الناشئون من قبل مجلس الإدارة سواء داخل النادي او حتى على صعيد مستقبل هؤلاء النشء الدراسي والذي يهم إدارة النادي بالدرجة الأولى,,كما قدم تهنئته لجماهير الطائي العريضة على وقوفها وحضورها الدائم ودعمها المعنوي لهؤلاء الشباب والناشئين الذين يشكلون القاعدة القوية للفريق الأول بالنادي.
ومن جانبه أكد إداري الفريق عبدالعزيز الطلال ان ما تحقق هو نتيجة طبيعية للتخطيط السليم على مستوى قطاع البراعم والناشئين والشباب,.
ومشيداً بمدرسة البراعم بالطائي التي انشئت قبل سبع سنوات والتي بدأت بتقديم ثمارها من خلال هذه المواهب التي بدأت تبرز بصورة واضحة.
وقدم الطلال تهانيه وتبريكاته لرئيس واعضاء مجلس إدارة الطائي وأعضاء الشرف وجماهير النادي كافة,, كما قدم تهنئة خاصة لعضو شرف النادي الفعال المهندس سعود الصقية على دعمه المتواصل لمدرسة البراعم بالنادي.
ومن جهة أخرى فقد بعثت إدارة نادي الجبلين ببرقية تهنئة رقيقة لإدارة الطائي وأعضاء شرفه ومنسوبيه وجماهيره الغفيرة بمناسبة حصول الطائي على بطولة أندية منطقة حائل لدرجتي الشباب والناشئين.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved