أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

كما أشارت الجزيرة
المهدي بن سليمان وصل وشارك النصر
مدير الأعمال: الهلال لا يختلف عن بايرن ميونخ والنصر أعجبني في البرازيل
* كتب عبدالسلام السبعان:
وصل في التاسعة من مساء امس المهاجم التونسي المعروف المهدي بن سليمان الذي سيخضع للفحص الطبي قبل ان يوقع عقداً مع الفريق النصراوي للانضمام لصفوفه وسبق للمهدي أن خاض تجارب اوروبية غنية مع فرق اولمبيك مرسيليا الفرنسي وفريقي فرايبورج وبروسيا مونشجلادباخ الالمانيين وكان في الفريق الاخير قبل مجيئه للمملكة وقال المهدي عند وصوله إنه مازال يتمتع بنفس المستوى المعروف عنه عندما لعب بطولة امم افريقيا 96م و98م وبطولة كأس العالم بفرنسا 98م .
وقال مدير اعماله الاستاذ رضا الذي وصل معه ان المفاوضات مع المهدي بن سليمان من طرف النصر قد بدأت منذ ثلاثة اسابيع وان عرض النصر كان هو الافضل ولذلك جاء للنصر .
وقال المهدي إنه يعتز باللعب للنصر بعد ان شاهده في كأس العالم للاندية بالبرازيل خصوصا انه يملك لاعبين مميزين في المنتخب السعودي وشدد المهدي بن سليمان على انه قد جاء لنادي النصر للفحص الطبي فقط وليس للتجربة .
واعتبر هذه التجربة بمثابة التجديد بالنسبة له كتجربة احترافية في المنطقة العربية ورد مدير اعماله التونسي ايضا بالنيابة عنه عن سبب تركه لالمانيا وحضوره للسعودية بأن الدوري السعودي قوي ايضا ولا يفرقه عن الدوري الالماني سوى القوة البدنية .
وقال شاهدت فريق الهلال امام شيميزو الياباني وهو فريق ممتاز ولا فرق بينه مع النصر وبين فريق بايرن ميونخ الالماني,وأكد المهدي بن سليمان قدرته على اللعب طبيا ولياقيا في المباريات القادمة مع النصر.
لقطات
* متعب العامري من النصر حضر واستقبل المهدي بن سليمان وكان في قمة التعامل مع الاعلاميين الذين جاءوا لتغطية الحدث بالاضافة إلى راكان العتيبي الذي حضر الاستقبال.
* لا يذكر المهدي بن سليمان عدد الاهداف التي سجلها مع فريق اولمبيك مرسيليا او فرايبورج او بروسيا مونشجلادباخ.
* المهدي بن سليمان شارك في المناورة يوم امس وسجل هدفا جميلا.
* الجزيرة اشارت يوم الاربعاء الماضي عن تعاقد النصر مع مهدي بن سليمان.
* عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved