أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

بهدفين في مرمى الجبلين
ناشئو الفارس يكملون لوحة الثنائية,,.
*حائل فرحان الجارالله
في غضون (48) ساعة فقط أضاف ناشئو الطائي بطولة منطقة حائل لكرة القدم إلى بطولة المنطقة لدرجة الشباب، وذلك بعد فوزهم في المباراة الفاصلة على ناشئي الجبلين بهدفين مقابل هدف واحد,, بعد مباراة رائعة جداً زاد من جمالها الحضور الجماهيري الكبير الذي تابع المباراة,, وسجل للطائي سعدي الشمري في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني وعادل للجبلين سامي الحربي عند الدقيقة الثامنة والعشرين ,, وسجل مهاجم الطائي نايف الهديبان هدف الفوز والبطولة قبل نهاية المباراة بدقيقتين ليحسم البطولة في وقت حساس من المباراة ولتتحول المدرجات إلى أهازيج طائية كبيرة.
وأدار المباراة وبنجاح وتميز كبير سعود الحماد الذي استطاع أن يخرج مباراة نظيفة جداً خالية من الخشونة وعاونه لاعبو الفريقين بصورةمباشرة وقد لقيت قراراته اثناء المباراة رضا الطرفين بعد ان انصفهما تماماً.
وبعد نهاية المباراة تسلم قائد فريق الطائي كأس البطولة والميداليات الذهبية لأفراد الفريق,, كما تسلم لاعبو الجبلين ميداليات المركز الثاني,, وحصل لاعب الطائي البارز عبدالله العنزي على جائزة أفضل لاعب في البطولة ,, كما تسلم حارس الجبلين كأس أحسن حارس في البطولة.
وكان لاعبو درجة الشباب بنادي الطائي قد تسلموا كأس بطولة المنطقة بين شوطي المباراة في أمسية طائية رائعة بعد أن جمع شباب وناشئو الطائي البطولتين هذا الموسم.
وبعد انتهاء مراسم تسليم الكؤوس تحول الملعب إلى ما يشبه الكرنفال وسط أفراح طائية بالبطولتين.
ولعب الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خليل المصري ومساعده خالد المحيني ومدرب الحراس جمال صدقي دوراً بارزاً في إحراز البطولتين بعد عمل متواصل وشاق فيما بين الفريق الأول والشباب والناشئين.
وخرجت مسيرات السيارات من الاستاد إلى مقر الطائي بالمنتزه الغربي واحتشدت جماهير الطائي في مقر النادي لتحية لاعبيها على انجازهم الكبير ولتشجيعهم لمواصلة انتصاراتهم لبناء قاعدة قوية للفريق الأول.
هذا وتلقت إدارة النادي عددا من التبرعات المالية المخصصة لدرجتي الشباب والناشئين,, وتدرس إدارة النادي إقامة احتفال مناسب يتم خلاله تكريم اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية نظير الجهود التي بذلوها ولم يتم تحديد الموعد النهائي لهذا الاحتفال.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved