أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

قناتا أوربت الرياضية والإعلامية المفتوحة تنقلان مباراة الإياب بين الهلال السعودي وشيميزو الياباني
تنقل قناة اوربت ESPN الرياضية والقناة الإعلامية المفتوحة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة السعودية الرياض غداً الاثنين 11 ديسمبر الجاري مباراة الاياب التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بين فريقي الهلال السعودي وشيميزو بولسي الياباني.
وتعتبر هذه المباراة هامة للفريق الهلالي حيث سيلعب المباراة بفرصتين هما التعادل أو الفوز ليحقق بالتالي كأس السوبر الآسيوية لينتقل بعد ذلك لخوض منافسات البطولة الثانية لكأس العالم للأندية التي ستقام في إسبانيا.
هذا وسيقوم بالتعليق على المباراة ناصر الاحمد ويقوم بإجراء اللقاءات من داخل الملعب وإعداد التقارير حول استعدادات الفريقين لهذه المباراة كل من محمد السقا وحسين الشمري.
الجدير بالذكر ان هناك برنامجا تحليليا للمباراة يبث من استوديوهات القناة بروما في الساعة 1,15 مساء ثم يواصل التحليل بين شوطي المباراة وبعد نهايتها حيث سيشارك في التحليل الخبير الرياضي المعروف عبدالمجيد الشتالي ومقدم البرامج الرياضية في القناة خالد ياسين.
يذكر ان القناة الإعلامية ستنضم إلى قناة أوربت ESPN الرياضية في الساعة 10,10 مساء بعد نهاية برامج عيون بيروت الذي يبث على الهواء مباشرة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved