أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

إياب نهائي كأس الكؤوس
الزمالك على بعد خطوة من اللقب
* نيقوسيا أ,ف,ب:
يبدو الزمالك المصري مرشحا لإحراز لقبه الأول في مسابقة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة القدم عندما يخوض إياب الدور النهائي ضد كانون ياوندي الكاميروني في ياوندي وذلك بعد أن تقدم عليه 4/1 ذهابا في القاهرة.
ويملك الزمالك سجلا حافلا بالالقاب على الصعيد الأفريقي خصوصاً في مسابقة دوري الابطال التي نال لقبها 4 مرات رقم قياسي أعوام 84 و86 و93 و96 بالاضافة الى كأس السوبر الافريقية مرتين عامي 94 و97، بيد أن سجله خال من لقبي كأس الكؤوس وكأس الاتحاد اللذين لم ينل شرف احرازهما حتى الآن.
كما يأمل الفريق المصري في ان يحذو حذو مواطنه وغريمه التقليدي الأهلي الذي سبق له ان احرز اللقب اربع مرات اعوام 84 و85 و86 و93.
بيد أن مدرب كانون ياوندي جان بول اكونو الذي قاد المنتخب الاولمبي الى احراز ذهبية سيدني في ايلول/ سبتمبر الماضي رفض الاستسلام وقال: لقد خسرنا معركة وليس الحرب, مشيراً إلى أن فريقه سبق ان سجل ثلاثة اهداف في شباك اندية كبيرة على ارضه,ويتوجب على كانون ان يفوز بثلاثة أهداف نظيفة ليحرز اللقب.
يذكر ان الفائز باللقب سيكون احد ممثلي القارة السمراء في النسخة الثانية من بطولة العالم للأندية المقررة في اسبانيا في تموز/ يوليو المقبل.


أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved