أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

مدارات شعبية

من خارج المدار
إن جميع المآمير,, مشغولون الآن
نيف الذكري
ابتداء: كل منا معه موهبة ,, يجب عليه البحث عنها، ومن ثم رعايتها وصقلها,, مع تطعيمها بمادة (الثقة بالنفس) بجرعة مناسبة,, ليرى بعد ذلك كيف تتكلم موهبته، لا كيف يتكلم هو.
ان القضية التي سنطرحها تعد اساسا هاما في بناء المجتمعات والافراد فكريا وعلميا واجتماعيا بالنظر اليها من زاوية مستواها العام كما يعد تجاهلها في مقابل ذلك وعدم ادراك اهميتها انحرافا في النهج القويم وسيرا حثيثا نحو الهاوية.
ان القضية هي قلة أعداد رؤساء التحرير القادرين على ايجاد متسع من الوقت امامهم للابداع في ظل زحمة العمل اليومي,, او بمعنى آخر انهماك رئيس التحرير في عمله الروتيني المقرر سلفا وينطبق هذا الكلام ايضا على مديري التحرير ومشرفي الصفحات ومعدي التقارير.
اننا ندرك اهمية اعداد الاعمال وتحديد اوقات القيام بها مسبقا ولكننا ندرك ايضا ان الابداع حالة متقدمة على التنظيم والاعداد والتنفيذ اي ان القيام باعداد جداول الاعمال وتحديد الاولويات ومن ثم تنفيذ ما تم اعداده ما هو الا شرط واحد من شروط الابداع العديدة.
وأخيرا: املي ان يعي أغلب من يشكلون اذواق الناس اهمية دورهم وحتمية تأثيرهم ليرتقوا بأنفسهم الى حد الشعور الداخلي بالمسؤولية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved