أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th December,2000العدد:10300الطبعةالاولـيالأحد 14 ,رمضان 1421

وطن ومواطن

ضرورة مراقبة الطريق المؤدي إلى منتزهات الغضاء بعنيزة
في الحقيقة هناك موضوع يستحق المتابعة من الامارة والبلدية في محافظة عنيزة فالجميع يعلم مدى أهمية منتزهات الغضاء لأبناء عنيزة ومدى العلاقة القوية بينهم وبين تلك الكثبان الرملية الذهبية لذلك نرجو من البلدية أو الامارة وضع حد لما نراه من تسيب, فالمشكلة كلها تكمن في طريق الروضة المعروف باسم المشروع والذي توجد فيه المخيمات للمتنزهين أو الكشاتة فهناك مشكلتان فقط تفسدان على الناس رحلتهم البرية القريبة والقصيرة, الا وهما.
* وجود روائح كريهة جداً جداً وذلك بسبب وجود مشروع الدواجن القائم على الطريق وذلك لعدم التخلص السليم من نفايات الدواجن وهو يعنى بالبلدية التي لا تقوم بأعمال المراقبة الصحية للمشروع وللعلم فان ذلك المشروع مليء بالنفايات فأين البلدية ممثلة بقسم الرقابة الصحية.
* وجود عدد من الرعاة على ذلك الطريق وهو مما لا شك يحرم المتنزهين من الجلوس في تلك الأماكن الرائعة التي أقام فيها اولئك الرعاة فمن الواجب على الامارة ان تقوم بترحيلهم الى آخر الطريق كي يستفاد من أماكنهم التي أفسدوها بتلك الأخشاب والصنادق والمخلفات التي حرمتنا من تلك الأمكنة.
وللتأكد على ما ذكرته من وجود روائح كريهة مصدرها المشروع ووجود الرعاة على الأماكن المخصصة للمخيمات فليذهب بنفسه الى ذلك المكان وليشاهد ويرى بأم عينه.
وعسى ان يتفهم القائمون بأن البر هو المتنفس الوحيد لهذه المحافظة وان يتجاوبوا معنا للحد من هذه الفوضى الجارفة التي لا معنى لها سوى اللامبالاة من قبل أولئك المخالفين والمكلفين بالمحافظة على تلك المنتزهات البرية.
فواز بن فهد الجنيني
عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved