أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th December,2000العدد:10302الطبعةالاولـيالثلاثاء 16 ,رمضان 1421

محليــات

الأمير سعود بن عبدالمحسن استعرض مشروع إنشاء 148 وحدة سكنية بالحائط
* حائل واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مندوب الاشغال العسكرية بوزارة الدفاع والطيران الرائد مهندس صالح بن عبدالله الراجحي ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل المهندس مبارك فريح السلامة.
وتم خلال اللقاء استعراض مخططات مشروع بناء مائة وثمان واربعين وحدة سكنية خيرية في مدينة الحائط الذي تبرع ببنائه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ويقع على مساحة تبلغ 136,550 مترا مربعا ويشتمل على 148 وحدة سكنية سيتم بناؤها على ثلاث فئات بالاضافة الى مدرستين ابتدائيتين ومسجد.
ورفع سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن شكره وشكر أهالي المنطقة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على تبرع سموه ببناء هذا المشروع الخيري مشيدا بما تقدمه مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية من اسهامات ومساعدات في مختلف مناطق المملكة.
وأكد سمو أمير منطقة حائل أهمية هذا المشروع الخيري في سبيل النهوض بالحياة الاجتماعية بمدينة الحائط ودوره في مساعدة المستحقين مشددا سموه على أهمية سرعة البدء في تنفيذ المشروع والاستعانة بالأيدي العاملة من أبناء مدينة الحائط لخلق مزيد من فرص العمل لمساعدتهم.
من جهته أشار مندوب الأشغال العسكرية بوزارة الدفاع والطيران الرائد مهندس صالح بن عبدالله الراجحي الى أن المرحلة الأولى من تنفيذ المشروع سوف تشتمل على بناء 100 وحدة سكنية منها 20 وحدة سكنية فئة أ و 50 وحدة سكنية فئة ب و30 وحدة سكنية فئة ج بالاضافة الى مسجد يتسع ل300 مصل وأعمال الخدمات اللازمة للمشروع مقدرا تكلفة المشروع بخمسة عشر مليون ريال وسيبدأ التنفيذ خلال شهر شوال القادم ويستغرق 18 شهرا بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved