أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th December,2000العدد:10304الطبعةالاولـيالخميس 18 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

الجزيرة حضرت مراسم التوقيع,.
رئيس الهلال يوقع عقداً مع النجم الليبيري كرستوفر
الأمير سعود بن تركي: اللاعب مكسب كبير وهو هديتي للهلاليين
كرستوفر: جاهز للمشاركة وأعجبني الزعيم وجماهيره
* كتب طارق العبودي:
وقّع سمو رئيس نادي الهلالي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل مساء أمس عقداً مع المهاجم الليبيري كرستوفر فوريه (لاعب الأرسنال الإنجليزي) يحترف بموجبه في صفوف الفريق الكروي الأول لمدة 8 أشهر تبدأ من يوم الاثنين 1/1/ 2001م وحتى يوم الجمعة 24/8/2001م.
وتمت مراسم توقيع العقد في منزل سمو رئيس الهلال بحضور الأستاذ فواز المسعد أمين عام النادي والأستاذ فهد الغليقة أمين الصندوق والمهندس عبدالله الجربوع مسؤول الاحتراف بالفريق الكروي والسيد جون مدير أعمال اللاعب.
وسيتقاضى اللاعب 120,000 دولار مقدم عقد تسلم نصفها أمس على أن يتسلم النصف الآخر بعد انقضاء نصف مدة العقد بالإضافة إلى مرتب شهري مقداره 15,000 دولار.
وكان اللاعب كرستوفر فوريه قد وصل إلى الرياض في ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضي كما انفردت بذلك الجزيرة .
وسيخضع اللاعب قبل ظهر اليوم إلى كشف طبي شامل للاطمئنان من خلوه من أي إصابات قد تعقيق مسألة احترافه في الهلال.
رئيس الهلال: كرستوفر
مكسب وهو هديتي للهلال
من جانبه أعلن سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي أنه شخصياً تكفل بقيمة عقد اللاعب ليكون هدية متواضعة منه للهلال والهلاليين,, وقال سموه في تصريح للجزيرة التي حضرت مراسم التوقيع: إن هذا اللاعب سيكون بمشيئة الله مكسبا كبيرا لما يتمتع به من مستوى مهاري وفني إضافة إلى صغر سنه نسبياً حيث لم يتجاوز 27 سنة.
وأضاف سموه: حرصنا على التعاقد مع هذا اللاعب لعدة أسباب لعل من أهمها مشاركته في الدوري الإنجليزي من خلال نادي الأرسنال أحد فرق المقدمة في إنجلترا.
واشار سمو رئيس الهلال في حديثه إلى أن المفاوض الهلالي واجه بعض الصعوبات في عملية اقناع مسؤولي الأرسنال في التنازل عنه لمصلحة الهلال لكنه تمكن أخيراً من اقناعهم.
كما أشار إلى أن قيمة الصفقة تبلغ حوالي 300,00 دولار سندفعها على أقساط بواقع 15,000 دولار شهرياً لمدة 8 أشهر و120,000 دولار مقدم عقد للاعب على دفعتين.
وزف سموه البشرى لكل الهلاليين بان إدارة النادي بالتعاون مع أعضاء الشرف الأوفياء ستبدأ من الآن في إعداد الفريق الكروي بالإعداد الأمثل ليظهر في أحسن حالاته اثناء المشاركة في بطولة كأس العالم.
كرستوفر: أعرف الهلال جيداً وجاهز لمشاركته
من جهته قال الليبيري كرستوفر فوريه إنه يعرف نادي الهلال جيداً من خلال متابعته المستمرة للأنشطة الرياضية في مختلف دول العالم عبر القنوات الفضائية ,.
كما يعرف أن الهلال هو المسيطر تماما على بطولات كرة القدم في السعودية والوطن العربي بل والقارة الآسيوية.
وأضاف: شاهدت الفريق الهلالي أمس الأول امام شيميزو الياباني وسعدت كثيراً لحصوله على البطولة التي أتمنى أن تكون فأل خير عليّ,, كما كانت سعادتي مضاعفة عندما علمت ان الهلال لم يظهر بمستواه في هذه المبارة لظروفها وعندها تأكدت انه فريق عالمي بالفعل.
وأكد كرستوفر جاهزيته التامة لمشاركة الهلال بعد أن يسجل رسمياً وقال: لياقتي مكتملة ومعنوياتي مرتفعة ,, لكنني سأغادر خلال اليومين المقبلين إلى لندن لأحضر ورقة المخالصة النهائية من إدارة الأرسنال.
وفي ختام حديثه قال: كم هي رائعة تلك الجماهير التي حضرت مباراة أمس الأول فقد ذكرتني بجماهير الأندية الإنجليزية.
لقطات
من التوقيع
* اشاد سمو رئيس الهلال كثيراً بالجزيرة وأبدى اعجابه الكبير بها وقال إنها مصدر فخر لنا جميعاً.
* قال اللاعب إن الإنجليز لم يوافقوا على الاستغناء عن خدماتي إلا بعد جهد جهيد.
* الاتصالات لم تهدأ على منزل سمو رئيس الهلال وعلى هاتفه المحمول وكان الجميع يقدم تهانيه الحارة بمناسبة تحقيق الهلال كأس السوبر.
* قال الأمير سعود: إن هذا اللاعب خطوة أولى لإعداد الفريق للمرحلة المقبلة.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved