أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th December,2000العدد:10306الطبعةالاولـيالسبت 20 ,رمضان 1421

الفنيــة

اشتات فنية
محمد يحيى القحطاني
** فنان مغمور اعلامياً وفنياً طبعاً,, شن هجوماً شرساً منذ مدة قصيرة على بعض كتاب الكلمة والملحنين الكبار والسبب المباشر لذلك الهجوم هو رفضهم القاطع لأن يغني من كلماتهم وألحانهم حفاظاً منهم على الذوق العام حتى وصفهم بالمفلسين,, طبعاً الاخ يرى الناس بعين طبعه .
** ممثل غير مشهور بالمرة شارك في رمضان هذا مع ممثلة خليجية من نفس الوزن مع اختلاف الشهرة، هذا الفنان أكد للجماهير وهي تشاهده أن لا مكان له الا أن يكون كومبارس حلقة أو حلقتين في المسلسل الرمضاني المحلي الشهير,, أقول اسمه ولا عرفتوه؟؟؟
** ممثل جنوبي قمة في الافلاس شارك في برنامج رمضاني شهير متقمصاً شخصية هزلية توحي بالاشمئزاز وبطريقة كلام مخجلة، هذه المشاركة زادت من رصيد هذا الممثل واسهمه ليحتل المركز الاول في الانحطاط .
** صحفي مبتدئ اختفى ثم عاد بموضوع يعتقد هو لوحده ان هذا الموضوع قوي ومثير وهو لقاء موسع وشامل مع آخر حلاق حلق للفنان الكبير الذي مات مؤخراً,, معقول يا أبو عابد هذا لقاء تعمله وقوي بعد؟؟!!
** تكفى يا أبو حميد انشر أخباري واهتم فيها,, تراني أتعب في أشرطتي واحتاج دعمكم,, ابشر ولايهمك ولو أني ماني مقتنع كيف دخل الساحة الفنية ومن سمح له بالغناء ولا يهمونك !!
** فنان مشهور جداً يستعد هذه الأيام لطرح عمله الجديد بعد اختفاء طويل, العارفون ببواطن الأمور يؤكدون انه أجل طرح هذا العمل بعد أن كان من المفترض طرحه في الاسواق قبل رمضان بناء على نصيحة بعض المقربين منه لأنه تزامن مع طرح منافسه القوي لعمله قبل رمضان خلهم ينفعونك !!
** صحفي فني في كل لقاء له مع فنانة غنائية لا بد ان يسألها عن رأيها في الفنانة الخليجية التي برزت مؤخراً ,, ما يحتاج رأي فالرأي معروف نيابه عنهم وأصالة عن نفسي بأنها وجدت فرصتها في الظهور وليس في الابداع حتى في عالم الأحلام !!
ashtatfm@ayna.com

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved