أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th December,2000العدد:10306الطبعةالاولـيالسبت 20 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

في رسالة واضحة لا تحتاج إلى التعليق
جماهير الهلال في جدة احتفلت بالسوبر وطالبت وجه السعد الهلالي بالأفضل عالمياً
* * جدة عبدالخالق الزهراني
عاشت الجماهير الرياضية الهلالية على ضفاف ساحل عروس البحر الأحمر مدينة جدة ليلة حصول الهلال على بطولة السوبر الآسيوية المؤهلة لبطولة الأندية العالمية التي ستقام في اسبانيا اجمل لياليها وأفضل لحظاتها على الاطلاق.
والجزيرة الرياضية التي كانت هناك التقت شريحة كبيرة من جماهير الأزرق لمعرفة ما يدور في أذهانهم وما تختلجه دواخلهم من مشاعر صافية صفاء الأجواء الربيعية الممتعة التي تعيشها جدة هذه الأيام وما أجمل الفرح في عيون أصحابه.
تهنئة ومطالبة بالأفضل عالمياً
في البداية تحدث المشجع الهلالي الجديد الذي انتمى لجموع الجماهير الهلالية عقب بطولة السوبر عادل محمد الشهراني بالقول: مبروك ألف مبروك لوجه سعد الإدارة الهلالية الجديد سمو الأمير سعود بن تركي ولكل محب لهذا الكيان الكبير الذي أثلج صدور الجماهير السعودية بل العربية قاطبة بهذا التأهل وهذا الإنجاز العالمي الكبير,, واحمد الله انني شجعت الهلال بعد البطولة العربية الماضية واهداني خلال 20 يوما فقط بطولة اخرى,, وطالب الشاب عادل الشهراني الغيورين على الهلال بالأفضل في بطولة الأندية العالمية.
الأستاذ خالد بن علي الآنسي قام هو الآخر كأحد المشجعين الهلاليين السعداء بهذا الإنجاز باصطحاب اسرته في نفس يوم المباراة إلى البحر وكان ذلك اليوم مفتوحا لهم,, كل الطلبات مجابة من أجل عيون الأزرق وفي اليوم الثاني جمع كافة الزملاء على وليمة دسمة في قصر افراح الرهام بجدة احتفالا بهذا الإنجاز شاركه فيها الزملاء الهلاليون فهد عبدالقادر مغربي ومحمد ابوالحسن الغامدي والأستاذ مهند فهد مشاط.
الثلاثي الهلالي احمد عبدالله آل سلمان والشقيقان محمد واحمد عبدالخالق احتفلوا بفوز الهلال على طريقتهم الخاصة مع أسرهم على شط البحر وتمنوا للهلال المزيد من الإنجازات مؤكدين ان الغريب في ان لا يفوز الهلال بمثل هذه البطولات.
أخذوا بثأر العميد
العم حامد النيبعاوي اتحادي بارك للهلاليين انجازهم العالمي الكبير وقال انهم رجال مواقف اخذوا بثأر الاتحاد من جابيليو وصحيح ان ما لها إلا رجالها.
واخيرا أكد لؤي احمد الطيب انه كان مترددا في السابق عن تشجيع الهلال لكنه بعد هذه البطولة هلالي مليون في المائة ويتمنى النجاح عالميا لفريقه الزعيم .


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved