أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th December,2000العدد:10306الطبعةالاولـيالسبت 20 ,رمضان 1421

وطن ومواطن

حي مشرف الغربي بعنيزة ومشكلة تجمع المياه
نحن سكان مشرف الغربي في محافظة عنيزة نعيش بين مطرقة البلدية وبين سندان ضرر البرك والمستنقعات الطينية التي تحيط بمساكننا!!
وذلك بأنه لما قامت البلدية بإزالة اسفلت الشوارع بغية تغييره وتجديده، وفعلاً تمت إزالته، ومضت الأيام تلو الأيام والأسابيع تلو الأسابيع وكذلك الشهور، ولانستبعد السنين أيضاً دون القيام بتجديد الطبقة الإسفلتية.
ولما نزل المطر تراكمت المياه أمام الأبواب واختلط الماء بالطين فزاد من الطين بلة فمن الطبيعي أن ترى المنزل وكأنه جزيرة يحيط بها الماء من جميع الجهات، وحصلت صعوبة في المواصلات حيث ان السيارات لاتستطيع تجاوز تلك العقبات فضلاً عن الأفراد والذين قد يحصل لهم ضرر في خروجهم وأصبحت الشوارع خالية.
إن أحد باصات تعليم البنات قد غاص في هذه المستنقعات وهو محمّل بالطالبات، ولم يتم إخراجه إلا بعد الاستنجاد باحدى المعدات الثقيلة التراكتور وهذا غيض من فيض وقطرة من بحر هذه المآسي.
حتى أن مسجد الحي لايتجاوز المصلون فيه عدد أصابع اليد الواحدة بعد أن كان عددهم يربو على الثلاثين والأربعين مصلياً لصعوبة، بل استحالة الوصول إليه.
نرجو من البلدية رجالاً ونساءً النظر في وضع الحي أسوة ببعض الأحياء القريبة بالرفاهية والأشياء الكمالية.
نحن بحاجة لايصال المشكلة حتى تنظر البلدية مشكورة في مأساتنا وإجراء اللازم قبل استفحالها حيث الأمطار إن شاء الله فلعل هذا الاستجداء يؤتي أكله وتقوم البلدية بحل هذه المشكلة في حينا.
ماجد المعدي العتيبي
عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved