أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th December,2000العدد:10306الطبعةالاولـيالسبت 20 ,رمضان 1421

العالم اليوم

وسط نهضة شاملة في كافة المجالات
البحرين تحتفل بيومها الوطني اليوم
* الرياض واس
تحتفل دولة البحرين الشقيقة اليوم السبت السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري الموافق للعشرين من شهر رمضان الجاري بالذكرى الثامنة والعشرين ليومها الوطني.
وقد شهدت دولة البحرين منذ استقلالها نهضة شاملة في كافة المجالات الاقتصادية والتعليمية والصحية وغيرها من المجالات التنموية الأخرى.
وتحرص دولة البحرين على تطوير علاقاتها الدولية على المستوى الاقليمي والعالمي وتقوم بدور واضح في ارساء دعائم السلام والأمن الدوليين وذلك من خلال مشاركتها في عضوية العديد من المنظمات والهيئات الاقليمية والدولية مثل مجلس التعاون لدول الخليج العربية والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي ومنظمة الأمم المتحدة,وترتكز سياسة البحرين على توثيق عرى التضامن مع الدول الخليجية من خلال عضويتها الفعالة في مجلس التعاون الخليجي لايمانها القوي بأهمية العمل المشترك ولتكوين كيان خليجي موحد.
واحتلت دولة البحرين مركزا ماليا عالميا ساعدها في ذلك عوامل عديدة من أهمها الموقع الجغرافي المتوسط لمنطقة الخليج العربي وارتباطها بكافة أنحاء العالم بشبكة اتصالات سلكية ولاسلكية متطورة سهلت اتصال البنوك والمؤسسات العالمية العاملة في البحرين بمراكزها الرئيسية في مختلف أنحاء العالم,وكان لتشجيع حكومة البحرين الشركات الاجنبية على الاستثمار في البحرين عن طريق توفير المناخ المناسب للاستثمار الفضل في ازدهار السوق المالية بها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved