أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th December,2000العدد:10307الطبعةالاولـيالأحد 21 ,رمضان 1421

الاقتصادية

بلغت 55 مليون ريال
صرف باقي مستحقات المزارعين بتبوك من الفئة الرابعة وحتى الأخيرة
* تبوك واس
بدأ فرع المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق بمنطقة تبوك أمس صرف باقي مستحقات المزارعين من الفئة الرابعة وحتى الفئة الأخيرة والتي ادخلت محصول مزارعها من القمح والشعير بمنطقة تبوك وتوريدها لفرع المؤسسة بالمنطقة للموسم الزراعي 1418ه والتي بلغت 55 مليون ريال ليستفيد منها 171 مزارعا وشركة زراعية بمنطقة تبوك وذلك تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
وأبلغ مدير فرع المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق بمنطقة تبوك محمد عبدالله القحطاني وكالة الأنباء السعودية انه تم صرف ما قيمته 72 مليون ريال من الدفعة الأولى لهذا الاستحقاق استفاد منه 750 مزارعا بمنطقة تبوك ليصبح قيمة ما تم صرفه في الدفعة الاولى وما يتم صرفه مع بداية هذا الاسبوع كافة الفئات في الدفعة الثانية 127 مليون ريال فقط في منطقة تبوك.
واشار الى انه تم اليوم البدء في صرف استحقاقات المزارعين والشركات الزراعية للفئة الرابعة والتي سبق وان وردت لفرع المؤسسة كميات من القمح والشعير تصل كمياتها ما بين 151 طنا وحتى 200 طن من القمح والشعير.
وبيّن أنه سيتم غدا صرف استحقاقات المزارعين من الفئة الخامسة والتي تقدر كميات القمح التي ادخلتها هذه الفئة ما بين 201 طن وحتى 300 طن من القمح والشعير.
اما الفئة السادسة فتقدر كميات القمح والشعير التي تم توريدها لفرع المؤسسة بالمنطقة ما بين 301 طن وحتى 500 طن من القمح والشعير.
وأفاد انه سيتم الصرف لهذه الفئة يوم غد الاثنين فيما سيتم يوم الثلاثاء القام صرف استحاقات الفئة السابعة والتي تقدر الكميات التي ادخلت من هذه الفئة من القمح والشعير لفرع المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق بمنطقة تبوك ما بين 501 طن وحتى 800 طن من القمح والشعير.
وأشار القحطاني الى انه سيتم يوم الاربعاء القادم صرف استحقاقات المزارعين والشركات الزراعية التي وردت لفرع المؤسسة ما بين 801 طن وحتى آخر كمية وردت من القمح والشعير.

أعلـىالصفحةرجوع
























[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved