أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th December,2000العدد:10307الطبعةالاولـيالأحد 21 ,رمضان 1421

الاقتصادية

تأسيس مكتب تنسيق موحد بين الأمانة والغرفة في جدة
* جدة الجزيرة
في إطار التعاون القائم بين أمانة محافظة جدة والغرفة الصناعية بجدة بكل ما يخدم المواطنين ورجال الأعمال في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة وسمو محافظ جدة ومتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية فقد تم تأسيس مكتب موحد بين الأمانة والغرفة التجارية الصناعية بجدة ومن ضمن الأعمال التي يقوم بها المكتب استقبال جميع الطلبات بكافة أنواعها وأشكالها بما في ذلك رخص البناء والمشاريع وكذلك رخص المحلات التجارية الخاصة.
كذلك يقوم المكتب بمتابعة هذه الطلبات,, ومن الأهداف التي انشىء المكتب من اجلها هو عدم اصدار او تجديد تراخيص للمحلات التجارية إلا بعد ان يتم اشتراكها في الغرفة التجارية وكذلك بعدم قبول أي طلبات إلا بعد التصديق عليها من الغرفة التجارية.
والمكتب الجديد الذي تم تأسيسه سيكون مقره في الغرفة التجارية بجدة وسوف يقوم بتلقي الاقتراحات والملاحظات والمرئيات التي تقوم بها أمانة جدة.
هذا وقد بدأ التنسيق بين الأمانة والغرفة التجارية لاستقبال الطلبات التي تقدم للغرفة وهيأت كل من الأمانة والغرفة التجارية كافة السبل لإنها الاجراءات بشكل سريع في الوقت الذي دعت فيه الغرفة المشتركين بها لتقديم أي طلب لديهم من الامانة ليتولى مكتب التنسيق انهاءه,.

أعلـىالصفحةرجوع
























[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved