أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th December,2000العدد:10308الطبعةالاولـيالأثنين 22 ,رمضان 1421

منوعـات

اعتباراً من يونيو القادم بمصر
حجز مقاعد القطارات بالتليفون المحمول والإنترنت وبطاقات الائتمان
* القاهرة أ, ش, أ
أكد المهندس محمد ماهر مصطفى رئيس هيئة سكك حديد مصر انه سيتم اعتباراً من شهر يونيو القادم حجز تذاكر القطارات بالتليفون المحمول والانترنت وبطاقات الائتمان وذلك من أي مكان في مصر أو خارجها.
ويستطيع المواطن بذلك الحصول على رقم مقعده في الحال ورقم القطار ومحطة الركوب طبقاً لرغبته, وقال رئيس هيئة سكك حديد مصر في تصريح له ان الهيئة ستتعاقد خلال شهر يناير القادم مع احدى الشركات الكبرى العاملة في هذا المجال وتقديم الخدمة للجمهور اعتباراً من شهر يوليو القادم.
وأكد رئيس الهيئة حرص الدكتور ابراهيم الدميري وزير النقل على تنفيذ هذا المشروع على وجه السرعة لتقديم أفضل خدمة للجمهور باعتباره من المشروعات الحيوية والهامة التي توليها الوزارة كل الاهتمام لتخفيف الأعباء من المواطنين وتقديم هذه الخدمة المتطورة في سهولة ويسر.
وأضاف رئيس الهيئة ان خمس شركات كبرى للاستثمار في هذا المجال تقدمت بأفضل العروض وتضم كل شركة مجموعة متكاملة من أنظمة الحواسب الآلية والانترنت والتلفون المحمول حيث سيتم بناء نظام متكامل للحجز إما عن طريق التلفون أو الانترنت أو ان تصدر الشركة كروتاً للحجز المسبق نظير مبلغ رمزي.
وأوضح انه يمكن للمواطن الحجز عن طريق هذا الكارت بالاضافة الى امكانية الحجز بكروت الائتمان الفيز كارد ,, وان الوزارة بصدد تنفيذ خطة تطوير المحطات بما يتناسب مع التطورات الحديثة في خدمة الحجز.
وطرحت الوزارة عدداً من المحطات على القطاع الخاص لاستثمار مبانيها وتطويرها لتكون مركز جذب تجاري في الوقت التي تقوم فيه الهيئة بتطوير كافة عربات السكك الحديدية بواسطة بيوت خبرة عالمية لتحويل بعضها الى عربات فاخرة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved