أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th December,2000العدد:10308الطبعةالاولـيالأثنين 22 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

مدرب منتخب الكويت يضم أبرز اللاعبين الشباب
* الكويت أ,ف,ب
اعتمد الاتحاد الكويتي لكرة القدم أسماء 25 لاعبا اختارهم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة التشيكي دوشان يورين للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيقام في قطر من 7 الى 18 كانون الثاني/ يناير المقبل استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية معا.
ويخوض منتخب الكويت في معسكر الدوحة مباراتين وديتين مع قطر في 12 ومع كازاخستان في 17 من الشهر ذاته، على أن يعود الى الكويت بعد الفترة المحددة ليوم واحد ثم يغادر الى بانكوك لاقامة معسكر فيها بتشكيلة من 22 لاعبا فقط يلتقي خلالها منتخب تايلاند في 23 منه قبل أن يتوجه الى سنغافورة لبدء التصفيات.
وتلعب الكويت في المجموعة الآسيوية الرابعة التي تضم البحرين وسنغافورة وقيرغيزستان وتقام مبارياتها في شباط/فبراير المقبل ذهابا في سنغافورة وايابا في الكويت.
واحتفظ يورين بمعظم الأسماء التي شاركت في كأس آسيا 2000 في تشرين الأول/ اكتوبر الماضي في لبنان وخرج فيها منتخب الكويت أمام نظيره السعودي من الدور ربع النهائي وشهدت التشكيلة عودة حارس مرمى كاظمة خالد الفضلي ولاعب وسط السالمية محمد البريكي ومهاجم القادسية الشاب بدر الشمري.
واستدعى يورين ايضا محمد عبدالرحيم جراغ من العربي للمرة الأولى بعد بروزه مع المنتخب في بطولة آسيا للشباب التي أقيمت مؤخرا في ايران.
واللاعبون هم: أسامة حسين وأحمد جاسم وأحمد موسى ومحمد عبدالرحيم جراغ العربي وفرج لهيب وخلف عويد الكويت ونواف الخالدي وبدر الشمري ونهير الشمري القادسية وعصام سكين وبدر حجي وخالد الفضلي واحمد المطيري وحمد الطيار كاظمة وجاسم الهويدي وبشار عبدالله وناصر العثمان وعلي عبدالرضا وصالح البريكي ومحمد البريكي السالمية وخلف السلامة وفلاح دبشة الجهراء وعبدالله وبران وجمال مبارك وناصر السوحي التضامن .
يذكر أن صانع ألعاب المنتخب بدر حجي سبق أن اعلن عقب انتهاء كأس آسيا انه قرر اعتزال اللعب دوليا.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved