أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd December,2000العدد:10312الطبعةالاولـيالجمعة 26 ,رمضان 1421

الاولــى

أمير منطقة تبوك مثمناً زيارة سموه
سمو النائب الثاني سيفتتح العديد من مشاريع التنمية ومنها مكتبة تبوك
الزيارة في إطار حرص ولاة الأمر على اللقاء بأبنائهم ومعايدتهم
* * تبوك واس:
ثمن صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الزيارات الميمونة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولقاء سموه بأبنائه منسوبي القوات المسلحة والمواطنين في مناطق ومدن المملكة ونقل سموه معايدة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله لأبناء القوات المسلحة والمواطنين وتهنئة سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك أو عيد الأضحى المبارك في المنطقة الشمالية.
وقال سمو امير منطقة تبوك في تصريح خاص لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة زيارة سمو النائب الثاني للمنطقة الشمالية الغربية في رابع أيام عيد الفطر المبارك ان الجميع في منطقة تبوك تعود سنويا لقاء سمو الامير سلطان بن عبدالعزيز والذي يأتي في اطار حرص ولاة الأمر حفظهم الله في هذه البلاد الغالية على الالتقاء بأبنائهم المواطنين في كل مكان ومعايدتهم ومشاركتهم أفراحهم.
وأكد سموه ان الجميع بالمنطقة تواقون الى الالتقاء بسمو النائب الثاني.
وكشف الامير فهد بن سلطان ان سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز سوف يفتتح خلال هذه الزيارة العديد من المشروعات التنموية ومنها مشروع مكتبة تبوك العامة والتي تم الانتهاء من تنفيذها وتجهيزها من قبل وزارة المعارف والتي أصبحت معلما حضاريا من معالم المنطقة كما زودت بالعديد من الكتب والمصادر والمراجع لتكون احد المصادر المعرفية في منطقة تبوك وستشكل هذه المكتبة رافداً مهماً للمثقفين بالمنطقة وبين سموه ان التكلفة الاجمالية لهذه المكتبة بلغت أكثر من 12 مليون ريال وتقع في وسط مدينة تبوك على مساحة 4076 متراً مربعاً.
وأفاد سمو أمير المنطقة ان سمو النائب الثاني سوف يلتقي بأبنائه منسوبي القوات المسلحة في المنطقة الشمالية الغربية في مواقعهم.
كما سيلتقي سموه بأبنائه واخوانه المواطنين في منطقة تبوك في قصر سموه بمدينة تبوك.
وأعرب سمو أمير منطقة تبوك نيابة عن اهالي منطقة تبوك عن صادق مشاعر الترحيب بسمو النائب الثاني وهو يحل في جزء غال من أجزاء بلادنا العزيزة التي تعيش فرحة عيد الفطر المبارك وفرحة لقاء سموه الكريم.
من جهة ثانية قال صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نائب امير منطقة تبوك ان زيارة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام للمنطقة مناسبة يتطلع اليها جميع أبناء منطقة تبوك بفرح وسرور حيث ان هذه الزيارة الميمونة تأتي كتأكيد للصلة الوثيقة بين القيادة الحكيمة والشعب السعودي الكريم.
وعبر سمو نائب أمير المنطقة في تصريح مماثل لوكالة الأنباء السعودية عن سعادته وترحيبه وجميع أبناء منطقة تبوك بالزيارة التي سيقوم بها سمو النائب الثاني للمنطقة ضمن لقاءات وزيارات سموه لقطاعات القوات المسلحة خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وأفاد سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز ان زيارة سمو النائب الثاني وجولاته السنوية على مناطق المملكة كافة وبخاصة العسكرية منها في مثل هذه المناسبات تواصل حميد يحرص سموه على استمراره كل عام في اطار المنهاج القويم الذي تسير عليه حكومتنا الرشيدة منذ توحيدها على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه .
وأكد سموه على اهمية هذه الزيارة حيث سيشارك سمو النائب الثاني اخوانه وأبناءه المواطنين فرحة العيد ويرعى حفظه الله العديد من مشروعات الخير للمنطقة والتي ستتضمن افتتاح أحد أهم المشروعات الثقافية في منطقة تبوك بعد اكتمال انشائها وهي المكتبة العامة التي ستسهم بمشيئة الله في دعم النشاط الثقافي في المنطقة الى جانب المنابر الثقافية الأخرى الموجودة في بلادنا.
ودعا سمو نائب أمير المنطقة الله سبحانه وتعالى ان يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved