أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd December,2000العدد:10312الطبعةالاولـيالجمعة 26 ,رمضان 1421

الاولــى

المشير سوار الذهب لـ الجزيرة
حكومة خادم الحرمين تقدم دعماً وعوناً للمسلمين وتهتم بقضاياهم في جميع المحافل الدولية
* سلمان العُمري:
رفع قيادي إسلامي شكره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله على ما تقدمه من دعم وعون واهتمام بقضايا المسلمين، ونصرتهم والوقوف معهم في جميع المحافل الدولية وعلى كافة المستويات في جميع أنحاء المعمورة.
وأثنى رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية في السودان المشير عبدالرحمن سوار الذهب في حديثه لالجزيرة على الجهود والأعمال الجليلة المتواصلة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في مجال الدعوة الى الله تعالى، ونشر الدعوة عن طريق المؤسسات الموجودة فيها، كرابطة العالم الاسلامي، والندوة العالمية للشباب الاسلامي، وغير ذلك.
وأوضح المشير سوار الذهب في هذا الصدد ان المنظمات الطوعية الاسلامية المنتشرة في العالم من أهم أهدافها نشر الدعوة الاسلامية، وقال: نحن منظمة الدعوة الاسلامية في السودان نعمل في المجال الدعوي في القارة الافريقية، وذلك بالتنسيق مع المجلس الاسلامي العالمي للدعوة والاغاثة الذي مقره القاهرة، ويضم في عضويته حوالي ثمانين منظمة منتشرة في العالم.
وناشد رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الاسلامية في السودان جميع منظمات الدعوة الاسلامية التركيز في مناشطها على اعادة تفعيل دور المسلمين في الدول التي كانت مستعمرة من قبل، وتقديم العون اللازم لهم.
، للنهوض بالمسؤوليات الملقاة على عاتقهم في نشر الدعوة الاسلامية، وتبصيرهم بالأمور التي تعينهم على التمسك بالدين الاسلامي الحنيف بكل الوسائل الحديثة والمتاحة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved