أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd December,2000العدد:10312الطبعةالاولـيالجمعة 26 ,رمضان 1421

محليــات

بتكلفة تقارب خمسة ملايين ريال
أعضاء خيرية بريدة يزورون المقر الجديد للمستودع
* بريدة عبدالرحمن الحنايا
قام أعضاء مجلس ادارة جمعية البر الخيرية ببريدة بزيارة للمقر الجديد للمستودع الخيري ببريدة وذلك بعد انتقاله الفعلي له منذ غرة شهر رمضان المبارك.
وكان في استقبالهم فضيلة المشرف العام على المستودع الخيري الدكتور صالح بن محمد الونيان وكافة الاعضاء العاملين في المستودع حيث تجولوا داخل المقر واستمعوا الى شرح مفصل عن التقسيم البنائي والاداري للمقر الجديد وكذلك البرامج الجديدة التي يتزامن البدء بها مع الانتقال للمقر الجديد الذي تسمح امكاناته على تحقيق كثير من التطلعات.
كما اطلعوا على الاقسام الادارية والساحات ومواقع الشحن والثلاجات وقد شاهدوا عرضا مصورا عن نشاطات المستودع الخيري وقد ابدى اصحاب الفضيلة والسعادة اعضاء مجلس ادارة الجمعية اعجابهم وثناءهم لما تم تحقيقه من عمل جليل من تجهيز المبنى ودقة التنظيم وسعة المساحات.
الجدير ذكره ان المقر الجديد للمستودع الخيري تبلغ مساحته الاجمالية عشرة الاف وخمسمائة متر بني منها مسقوفا حوالي ستة الاف متر صممت لتخدم جميع اعمال المستودع كما ان المستودع بلغت تكلفته اربعة ملايين وخمسمائة الف ريال علما بأنه لم يتم بناء المقر الاداري للمستودع بل وضعت مكاتب ادارية مؤقتة لحين توفر مبالغ تلك المباني من قبل المحسنين حيث ستصل تكاليف تلك المباني وتأثيثها الى قرابة المليوني ريال ليمارس المستودع الخيري نشاطه على اكمل وجه محققا تطلعات المسؤولين واهل البر والاحسان.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved