أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd December,2000العدد:10312الطبعةالاولـيالجمعة 26 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

فيما ستكون إجازة العيد 24 ساعة فقط
الإدارة الأهلاوية تبدي استعدادها للمشاركة في بطولة النخبة العربية السابعة!!
* جدة عبدالخالق الزهراني
أبدت إدارة النادي الأهلي الرياضي ليلة البارحة موافقتها بالمشاركة في بطولة النخبة العربية السابعة لكرة القدم التي ستقام في سوريا خلال شهر يناير المقبل من العام 2001م والتي تضم فريق الجيش السوري المنظم وفريق الصفاقسي التونسي إضافة إلى الهلال والنصر,, وسوف تكون المشاركة الأهلاوية في حالة اعتذار أي من الهلال أو النصر في هذه البطولة نظرا لارتباطاتهما العديدة الأخرى .
وقد تلقى الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الشأن استقبلته الجماهير الأهلاوية بسعادة بالغة ثقة منها في مقدرة الأهلي على رد اعتبارها من خسارته للبطولة العربية التي نظمها في جدة وفاز بها فريق الصفاقسي التونسي وحل الجيش السوري ثانيا فيها.
الإجازة 24 ساعة فقط
ومن جهة ثانية ستتواصل التمارين الأهلاوية بصورة مستمرة خلال الايام المقبلة باستثناء 24 ساعة فقط سمحت بها الإدارة الأهلاوية كإجازة رسمية للعيد وخلاف ذلك لن يكون هناك أي توقف يذكر,.
وقد أدى الأهلي ليل أمس تمرينا لياقيا وفنيا مكثفا حضره سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل المشرف العام على الكرة الأهلاوية وكذا سمو رئيس النادي الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي وجمع طيب من عشاق الأهلي وجماهيره.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved