أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd December,2000العدد:10312الطبعةالاولـيالجمعة 26 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

نهائيات موسم دوري كرة القدم الأمريكي مباشرة على قناة أوربت- ESPN الرياضية
تواصل شبكة اوربت تغطيتها المباشرة والحصرية لأقوى وأمتع مباريات الاتحاد الوطني لكرة القدم الأمريكية وابتداء من يوم السبت 23 ديسمبر في الساعة 17,30 بتوقيت غرينتش تقدم قناة اوربت- ESPN الرياضية تغطية مباشرة للأسبوع النهائي من هذا الموسم موسم كرة القدم الأمريكية النظامي إذ تقدم اللقاء الذي يجري بين فريق جاكسونفيل جاكوارز وفريق نيويورك جاينتس.
وقد استطاع اللاعبون الشباب مثل اللاعب الرامي كيري كولينس والظهيران العداءان القويان تيكي باربير ورون دايني توصيل فريقهما نيويورك جاينتس إلى بطولة المجموعة الشرقية للقسم الوطني من الدوري الأمريكي.
ويتطلع بشدة فريق نيويورك جاينتس إلى الفوز على فريق جاكسونفيل جاكوارز وذلك من اجل الاستفادة من مباريات الجولة الأولى لمرحلة البلاي اوف.
وفي يوم الأحد 24 ديسمبر تتواصل الإثارة في الساعة 21,00 بتوقيت غرينتش إذ سيسافر فريق مينيسوتا فايكنجز إلى انديانابوليس لمواجهة فريق كولتس، الذي هو بأمس الحاجة إلى الفوز على فريق انديانابولس ليحجز له مكانا في مباريات مرحلة البلاي اوف، إلا انه يتعين على فريق مينيسوتا ان يكون حذرا بعد تعثره في بداية الموسم وخسارته أمام فريق انديانابولس كولتس تعني خسارته بلقب المنطقة الوسطى للقسم الرياضي من دوري كرة القدم الأمريكية.
وفي يوم الاحد 24 ديسمبر في 1,30 بتوقيت غرينتش تقدم قناة أوربت- ESPN الرياضية تغطية مباشرة للقاء بين فريق بافللو بيلز وفريق سياتل سيهوكس.
بينما في يوم الثلاثاء 26 ديسمبر في الساعة 2,00 بتوقيت غرينتش سيختتم موسم monday night football بلقاء يتم بين فريق دالاس كاوبويز والفريق الواصل إلى مباريات الاقصائية البلاي اوف تينيسي تايتنز.
إضافة لكل ما تقدم تنقل قناة اوربت مباشرة وحصريا المباريات الاقصائية بلاي اوف فضلا عن مباراة السوبر بول ومباراة البطاقة الطائشة بين القسمين الأمريكي والوطني من دورة كرة القدم الأمريكية وذلك يوم السبت 30 ديسمبر والأحد 31 ديسمبر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved