أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd December,2000العدد:10312الطبعةالاولـيالجمعة 26 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

بعد زيارته لنادي الوحدة
نسيم حميد معجب برقي الرياضة السعودية
* * مكة المكرمة عبيد الله الحازمي
قام الملاكم الدولي نسيم حميد بزيارة لنادي الوحدة الرياضي مساء يوم أول أمس الأربعاء حيث استقبله رئيس نادي الوحدة الاستاذ حاتم عبدالسلام.
وكان يرافق نسيم والده سالم علي احمد الملقب بحميد.
وبعد جولة على منشآت النادي ومرافقه المتعددة التي استمرت اكثر من ساعتين.
قال نسيم حميد في تصريح خاص لالجزيرة بأن ما شاهده من انجازات ومنشآت في النادي تضاهي المنشآت العالمية في الدول المتقدمة منذ آلاف السنين وهذا يدل على التخطيط السليم المدروس وفق خطط رائدة من المسؤولين عن الرياضة في المملكة العربية السعودية.
واضاف بأنه معجب بتطور الرياضة السعودية ويتابع باستمرار مباريات كرة القدم والدوري السعودي، وقد اشاد بتطور المنتخب السعودي وتشريفه للكرة العربية في المحافل الدولية.
وكذلك البطولات التي تلعبها الاندية السعودية وحول أصعب مباراة لعبها قال بأنني لعبت مباراة من 11 جولة والسبب انني لعبت المباراة بعد تعرضي لنوبة برد شديدة فهذا اخّر الفوز الى الجولة الحادية عشرة.
وعن شعوره قبل بداية المباراة قال انا اعتمد على الله سبحانه وتعالى وادعو قبل كل مباراة بأن يوفقني الله ولا شك ان مؤازرة الجماهير العربية ومساندتها هي الدافع الحقيقي لي لمواصلة التألق والابداع وعن المباراة القادمة بعد أربعة شهور قال ان شاء الله احقق الفوز في الجولات الأولى.
أما والد نسيم سالم علي احمد الملقب بحميد فقد اثنى على جريدة الجزيرة وقال بانها الجريدة الوحيدة التي كانت تغطي المباريات مباشرة من لندن حيث كانت على اتصال مباشر معنا.
واشكر الجزيرة على هذه المواقف والمساندة الدائمة لنا.
وحول كيف يشعر كوالد عندما يلاحظ ابنه يتلقى الضرب من خصومه.
قال بأن الوالد لابد ان يتضجر ولكن عندما يتحقق الفوز نشعر بالفرحة وعن أمنيته قال اتمنى ان يلعب نسيم مباراة في احدى الدول العربية من اجل ارضاء هذا الجمهور العربي الكبير الذي يدعم ويؤازر نسيم في مبارياته.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved