أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th December,2000العدد:10314الطبعةالاولـيالأحد 28 ,رمضان 1421

نوافذ تسويقية

نائب أمير منطقة حائل يفتتح التوسعة الجديدة لمعارض الرضيمان للأثاث
حائل: نوافذ الجزيرة التسويقية
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مؤخراً التوسعة الجديدة لمعارض الرضيمان للأثاث والديكور بمدينة حائل.
وقد كان في استقبال سموه بمقر المعرض الأستاذ فهد بن جزاع الرضيمان صاحب المعرض ومحمد الرضيمان حيث قص شريط الافتتاح إيذاناً بافتتاح المعارض الجديدة وتجول في أرجاء المعرض واطلع على ما يحتويه من أثاث وديكورات فخمة بعدها قدم لسموه الكريم درع تذكاري عرفاناً لرعايته وتشريفه لافتتاح المقر الجديد.
وقد اعرب سموه عن سروره لما شاهده من تنوع للأثاث والديكورات بالمعرض وما وصلت إليه الصناعات الوطنية من تقدم وازدهار وأبدى تقديره للقائمين على المعرض وتمنى لهم التوفيق والتقدم.
هذا وقد قدم الأستاذ فهد بن جزاع الرضيمان صاحب المعرض خالص شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة حائل يحفظه على رعايته وتشريفه افتتاح المعرض مما يعد دعماً لرجال الأعمال في المنطقة للنهوض بها في المجالات التجارية.
وتعد معارض الرضيمان للأثاث والديكور بحائل أحد الصروح التجارية العملاقة التي تقدم خدماتها في بيع الأثاث والديكورات الراقية والحديثة, وقدرت تكاليف توسعتها بما يقارب المليون ونصف المليون ريال على مساحة 1800متر مربع وتقع التوسعة على شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمدينة حائل.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved