أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th December,2000العدد:10314الطبعةالاولـيالأحد 28 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

مدرب الشباب افيكا
أحتاج للوقت لأتعرف على الفريق وأتحدى أن تتم إقالتي
* كتب عبدالعزيز العبيد
اقترح الفرنسي تودوروف افيكا مدرب فريق الشباب سير تدريبات الفريق حتى الآن وقال احتاج للمزيد من الوقت لكي اتعرف على اللاعبين بشكل اكبر وسأعمل كل ما استطيع لكي اطور من مستوى اللاعبين الفني ومن نتائج الفريق.
وأوضح افيكا بأنه لا يستطيع في الوقت الحالي تحديد طموحه مع الفريق الشبابي وخصوصا في الدخول الى المربع الذهبي في مسابقة الدوري وكأس آسيا للاندية ابطال الكؤوس وقال نحن سنعمل اولا وبعد اربع مباريات على الأكثر نستطيع ان نحدد وعموما طموحاتي كبيرة مع فريق الشباب ولكن ما ابحث عنه اكثر في الوقت الحالي هو تعرفي على اللاعبين والبحث عن الاستقرار.
ورفض أفيكا الحديث عن مستوى العمل الذي وجده من سلفه البرازيلي باولوكامبوس وقال كل مدرب يعمل حسب طريقة فهمه وعمله واسلوبه الخاص به.
وقال أفيكا بأنه لم يشاهد الكثير من اشرطة الفيديو الخاصة بالفريق وعموماً هذا لا يهمني فأنا موجود مع الفريق ومع الوقت سأعرف اللاعبين اكثر.
كما قال ايضاً بأنه لم يحدد بعد لاعبيه الأجانب وارجع ذلك لوجود فترة من الوقت قبل بدأ فترة تسجيل اللاعبين الأجانب اضافة الى رغبتي الفعلية في تحديد المراكز التي احتاجها بعد رؤية الفريق.
وقال ايضا لم يصلني من احد اي اسم لاي لاعب اجنبي سواء داين فاييه او غيره في الوقت الحاضر لأنني انا من اقرر ورد على موقفه من تحديد الادارة فيما لو حصل لأسماء معينة لانها اعرف بالفريق قال نحن جميعاً نعمل سويا ونتناقش في جميع مافيه مصلحة الفريق ومنذ مجيئي تقابلت مع رئيس النادي عدة مرات لمناقشة هذه الامور وعموماً إدارة النادي لا تفعل امراً الا (بعلمي).
وحول لقبه الذي اشتهر به في المغرب (الساحر الابيض) قال عملت في خمسة اندية في المغرب ودائما احقق نتائج جيدة مع الفريق التي اعمل بها وحتى لو استلمت فريقاً من المراكز المتأخرة انافس به في نهاية الدوري على البطولة والصحافة والجمهور هناك اطلقوا علي هذا اللقب طبقاً لذلك.
ورداً على سؤاله بتغيير الشباب لاربعة مدربين العام الماضي اضافة الى كونه ثاني مدرب هذا الموسم حتى ان البعض يراهن على عدم تجاوزه أربعة او خمسة أشهر مع الفريق قال من يقول ذلك فليأت في نهاية الموسم وليقل لي نفس هذا الكلام.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved