أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th December,2000العدد:10319الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,شوال 1421

الريـاضيـة

خذوا العلوم
* اقترب موعد اعلان اسماء لاعبي المنتخب الأول وبدأ اصحاب الميول والفبركات في ترشيح اصدقائهم ولاعبي فرقهم المفضلة لتشكيلة المنتخب القادمة,, وعلى طريقة علمت مصادرنا.
* *
* اداري الفريق الوحداوي (الهيج) تهجم على لاعبي الاهلي واساء لهم بعد احداث المباراة الودية بين الفريقين الاهلاوي والوحداوي ثم ألحق جمهور الاهلي بلاعبيهم ووصفهم بأنهم سيئون للغاية وغير حضاريين,, الهيج اخطأ في تعبيره وانتقاء ألفاظه وأطلق العنان لانفعالاته لتقول ما تشاء, فهل يعتذر بعد ان هدأت النفوس؟!.
* *
* سباق الهدافين هذا الموسم سيحصر بين عبيد وحمزة وسيفوز باللقب في النهاية اللاعب الذي يجد التعاون والامداد الاكبر من زملائه في الفريق.
* *
* حظيت اسرة لاعب الكرة الطائرة المتوفى يحيي شراحيلي يرحمه الله بالوقفة الصادقة من البعض بما فيهم اتحاد اللعبة,, ولكن لازال نادي اللاعب (النصر) غائباً عن هذا الجانب!!.
* *
* الحكم الدولي السابق والمراقب الحالي محمد الشريف قال في لقاء صحفي ان اللياقة البدنية للحكم هي شهادة كفاءته وتميزه,, هل عرفتم الآن جزءا من معاناة فرقنا مع التحكيم؟!.
* *
* امام هذا التباين الفاضح في موقف الاقلام الاتحادية من رئيس النادي الاستاذ احمد مسعود يقف مشجع العميد حائراً في بحثه عن الحقيقة هل يستمع للاقلام المؤيدة بشدة ام للاقلام الرافضة بشدة والنصيحة ان يستقل المشجع الاتحادي برأيه ويقرر ما يراه هو لا ما يراه الآخرون.
* *
* فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية التي ستبدأ بعد تسعة أيام ستكون محرجة جداً للادارة الشبابية المطالبة اكثر من غيرها بنوعية لاعبين مختلفين ومميزين بعد سلسلة التعاقدات الفاشلة سابقاً وانتقال عدد من نجوم الفريق (الكبار) الى اندية أخرى.
* *
* مناوشات واشتباكات لاعبي الوحدة والأهلي في مباراتهما الودية انتقلت بعد المباراة الى صدر الصفحات الرياضية ولكن ابطالها هذه المرة اداريو الفريقين الذين ما زالوا يتبادلون الاتهامات.
* *
* هل يعقل ان تتأخر رواتب اللاعبين المحترفين في احد الأندية الكبرى لاكثر من ستة أشهر ثم يتسلمون راتب شهر واحد قبل العيد مليئاً بالحسومات؟!.
* *
* تقليل مشرف الكرة الاتفاقية محمد المغلوث من امكانات وقدرات هداف فريقه حسين علي هل يهدف منه إلى صرف نظر الاندية الاخرى عنه واغرائه ام ماذا؟
* *
* بقي على انتهاء فترة اعارة سامي الجابر مع ولفرهامبتون قرابة الشهر ولكن سامي اعلن عدم عودته لانجلترا, والسؤال الآن الذي يحير الجماهير الهلالية ما هو مصير الذئب ومتى يلبس القميص الأزرق؟!.
* *
* احتج لاعب الاتفاق حسين علي على ادارة ناديه التي سلمته شيكاً بلا رصيد ورفض اداء التدريبات لهذا السبب!! ماذا لو سلم اللاعب هذا الشيك لوزارة التجارة؟!.
* *
* ادارة الهلال لم تستطع الوصول لمدرب فريقها في رومانيا التي وصلها بداية الاسبوع لمرافقة والدته المريضة وفشلت كل الاتصالات في العثور عليه, ولكن الصحفيين (نشاما الفبركة) وجدوه بسرعة واجروا معه احاديث ملأت الصفحات، والغريب ان كل حديث يتضارب مع الآخرين ويعاكسه في الآراء والمعلومات!!.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved