أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd January,2001 العدد:10323الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شوال 1421

محليــات

ابن مسعود يشهد احتفالات محافظة المجمعة بالعيد
* *المجمعة فهد الفهد
حضر محافظ محافظة المجمعة عبدالله بن سعد بن مسعود ووكيل المحافظة عبدالله بن محمد الربيعة وعدد من رؤساء المراكز بمدن وقرى المحافظة ومديري الدوائر الحكومية وأعيان وأهالي المحافظة الاحتفال الرسمي بمناسبة عيد الفطر المبارك الذي أقامته محافظة المجمعة والأهالي في ساحة الاحتفالات الواقعة أمام استراحة البلدية التي أعدت بهذه المناسبة وزينت بعناقيد الإضاءة,, وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم.
ثم ألقى محافظ المجمعة عبدالله بن سعد بن مسعود كلمة رحب فيها بالحضور وهنأهم بعيد الفطر المبارك الذي جاء بعد ان من الله سبحانه وتعالى على الجميع بصيام شهر رمضان المبارك ودعا الله سبحانه وتعالى ان يتقبل من الجميع صيامه وقيامه وان يعيده علينا جميعاً أعواما عديدة والجميع يرفل بثياب الصحة والعافية.
ورفع باسم جميع أهالي المحافظة أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل بالعيد السعيد.
ودعا الله ان يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها وقال: اننا نحمد الله سبحانه وتعالى الذي من علينا بالإسلام وبقيادة حكيمة تعمل على تطبيق الشريعة الإسلامية,, وشكر المسعود في كلمته اعضاء اللجنة المنظمة لاحتفالات المحافظة والأهالي بهذه المناسبة السعيدةوذلك على حسن الاعداد والجهود التي بذلوها في اعداد الاحتفالات بالعيد والتي كان لها أكبر الأثر في نفوس الجميع.
عقب ذلك أقيمت العرضة السعودية التي أداها أبناء محافظة المجمعة ثم ألقى الشاعر غلاب ود العتيبي قصيدة بهذه المناسبة.
ثم القيت قصيدة للشاعر سلبود بن عبدالعزيز السلبود، ثم واصل أبناء محافظة المجمعة أداء العرضة السعودية التي شارك فيها عدد من المواطنين احتفاء بهذه المناسبة السعيدة مرتادين الزي الشعبي المعروف في العرضة ورافعين السيوف, بعد ذلك توجه الحضور لتناول طعام العشاء الذي أقامته المحافظة والأهالي بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved