أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd January,2001 العدد:10323الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شوال 1421

محليــات

سموه يفتتح مركز الحاسب الآلي بمرور القصيم الاثنين
أمير القصيم يفتتح مستشفى رياض الخبراء و يضع حجر الأساس لمشروع الجمعية التعاونية بالبطين السبت القادم
* بريدة بندر الرشودي عبدالرحمن التويجري ناصر الفهيد
يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم حفل افتتاح مستشفى محافظة رياض الخبراء وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28/10/1421ه حيث تم الانتهاء من تجهيزه وبدأ العمل في جميع اقسامه.
صرح بذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم بالنيابة الدكتور ناصر بن شاذلي الحداد الذي اعرب بهذه المناسبة عن سعادته بتفضل امير منطقة القصيم برعاية حفل افتتاح هذا المستشفى الذي سيخدم اهالي محافظة رياض الخبراء والمراكز القريبة منها.
واشاد الدكتور الحداد بالدعم اللامحدود الذي يجده القطاع الصحي من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وما يجده القطاع الصحي بالمنطقة من دعم مستمر ومتابعة واهتمام من قبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر هدفا في الرقي بخدمات الصحة في المنطقة إلى أعلى المستويات الامر الذي يعود بالنفع على ابناء واهالي منطقة القصيم.
من جهة اخري يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عصر يوم السبت الحادي عشر من شهر شوال الجاري حفل وضع حجر الأساس لمشروع مستودعات التبريد الذي ستقيمه الجمعية التعاونية الزراعية بالبطين بالقصيم.
ذكر ذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية فهد بن محمد الرباح الذي أضاف ان الحفل سيقام في تمام الساعة الرابعة عصراً في موقع الجمعية على الجهة الغربية من الطريق الدائري الغربي لمدينة بريدة على مسافة 5 كيلومترات من تقاطعه مع طريق حائل .
واختتم الرباح حديثه بأن هذا المشروع الذي ستقيمه الجمعية يأتي لخدمة مزارعي منطقة القصيم.
كما يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يوم الاثنين الموافق 20/10/1421ه الساعة الحادية عشرة صباحاً افتتاح مركز الحاسب الآلي بإدارة مرور منطقة القصيم وذلك بعد ان تم الانتهاء من تجهيز مركز الحاسب الآلي وصالة استقبال المراجعين بمرور القصيم.
وتجدر الإشارة إلى انه قد تم تدعيم هذا المركز بأجهزة حاسب متطورة ليخدم المواطن والمقيم على حد سواء ولسرعة إنجاز إجراءاتهم.
وسيشتمل برنامج الافتتاح على قص الشريط والاطلاع على أجهزة الحاسب الآلي وكاميرات المراقبة.
ذكر ذلك اللواء خالد بن عباس الطيب مدير شرطة القصيم وأعرب عن سعادته واعتزازه بتفضل صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم بافتتاح مركز الحاسب الآلي وقال: ان القطاع الأمني يلقى من سموه الكريم ككل القطاعات الدعم المستمر والتوجيه اللامحدود والمتابعة اليومية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved