أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd January,2001 العدد:10323الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شوال 1421

منوعـات

مصادرة أكثر من 500 كلغ من الهيرويين في أثينا وتوقيف عشرة مواطنين أتراك
* أثينا أ,ف,ب
أفاد مصدر مأذون في الشرطة اليونانية يوم أمس الأول الأحد ان عملية مشتركة للشرطة اليونانية والتركية والمكتب الامريكي لمكافحة المخدرات سمحت بمصادرة اكثر من 500 كلغ من الهيرويين وأسفرت عن توقيف أربعة مواطنين أتراك في أثينا وستة آخرين في اسطنبول.
وقد تمت مصادرة ما مجموعه 513 كلغ من الهيرويين المعد للسوق الاسبانية وتم توقيف أربعة مواطنين أتراك السبت بالقرب من أومونيا، احدى أكبر ساحات وسط العاصمة اليونانية بينما كانوا ينزلون من سيارتين سياحيتين قادمتين من اسطنبول فيهما المخدرات.
وأضاف المصدر انه فور اعتقال الأتراك الأربعة، قامت الشرطة اليونانية بابلاغ نظيرتها التركية التي عمدت من جهتها الى اعتقال ستة مسؤولين عن هذه الحمولة في اسطنبول وقالت الشرطة اليونانية انها المرة الاولى التي يتم فيها نقل مثل هذه الكمية من المخدرات بهذه الطريقة وقد قام المكتب الامريكي لمكافحة المخدرات الذي كان يملك معلومات مفادها ان شحنة مخدرات لا يقل وزنها عن 100 كلغ من الهيرويين ستغادر اسطنبول الى اليونان بحلول 25 يناير بابلاغ السلطات اليونانية بها.
ومن المقرر ان يمثل الاتراك الأربعة أمام المدعي العام الذي سيمنحهم مهلة 48 ساعة لتحضير الدفاع عن أنفسهم كما أضاف المصدر نفسه,وبحسب مسؤول في الشرطة اليونانية فان قيمة المخدرات المصادرة تفوق ال30 مليار دراخما حوالي 89 مليون يورو .
أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved